Discussion: noukat
Afficher un message
Vieux 31/05/2008, 17h23   #204 (permalink)
skorpionna
Modératrice

Blog Entries: 1
Citation:
Envoyé par amouti Voir le message
fama banana tetmaniek 3la basla 9altelha:efit manten ri7tek.
ye5i 9altelha l basla :ya 7asra 3lik ena bakit erjel ebki 3la rou7ek eli yji yhabitlek serwelek
lol ca me rappelait quelqu'un ^^

Citation:
Envoyé par Markus Voir le message

اي هاوكا قال انهز المرا نفرهدها
هزها للبلفيدار ، شرى بميتين كاكي وخطف تصيورة لجوزتو لعزيزة بحذا القرودة
طلع هاك التصيورة عند آزر وكبرها وعلقها في الصالة وكتب تحتها: هذه الصورة لمرتي العزيزة مع القرودة في البلفيدار وزاد حط ملاحظة: مرتي هاكللي واقفة في الوسط

loooooooooooooool g failli la lire deux fois pr la comprendre :PPP

Citation:
Envoyé par Ka3ba mouch normal Voir le message
felleg, thakkartni fih faza saret fel classe mte3i fel lycée...

profa narvazha wa7ed... 7abbet t5arjou exclu ma7abbech yo5roj.. mecht lel surveillant 9atlou ija 5arjou 3la 5ater "il fait des betises"...
jé el surveillant lel sa7ebna w 9allou: "aya t9a33ad o5roj, ech m'massek fel briz!"
loool
7atte ena 3andi faza sartet fil classe mte3i a lépoque!!
wa9tHa na9raw anglais juste aprés la récréation..!! d5alna bdina na9raw ca y est.. et une amie a moi jét retard de 5mn 7aja hekka...;wa9tHa tlaftilHa le prof w 9allHa " please Next time Be on time"
ye5i la pauvre puisque hiya tayara yesser fil anglais ...hezzet rou7Ha et a quitté la salle... 5lat 3liha le prof 9allha.. ya benti ija houni chbik mchit?? 9atlou" mouch 9otli jib billet??!!"

Impressions are like water, it's when you say my name then I realize I'm in love again..
Passion like no other, I'd like to feel the same, you can see in my eyes, I'm in love again
..
skorpionna est déconnecté   Réponse avec citation