Forum Tunisie Chat Tunisien

Kesk tu vas faire

Discussion: Kesk tu vas faire - Forums: Au Masculin - Categorie: Société ; idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk ...

Précédent   Marhba Forum Tunisie Chat Tunisien > Société > Au Masculin

Clavier Arabe Tags Groupes Flux rss S'inscrire Blogs Chat FAQ Membres Calendrier Marquer les forums comme lus

Affichage des résultats du sondage: bech ta5tar annek
tkamel m3a elli t7eb ha wtet7ada 3ayiltek 1 8,33%
te5edh bray 3ayiltek w tansa elli t7ebha 0 0%
te5edh elli y7ibouha 3ayiltek et en mm temps to93ed m3a elli t7ebha 0 0%
t7awel annek to9ne3 darkom wetnadhel fi sabil 7obbek 7ata wken to93ed 3am wethnin .. 11 91,67%
Votants: 12. Vous ne pouvez pas participer à ce sondage.

Réponse

Outils de la discussion Modes d'affichage
Vieux 04/10/2008, 23h43  
Kesk tu vas faire

falloussa007
Nouveau

Show Printable Version Envoyer un lien vers cette page par email
falloussa007 falloussa007 est déconnecté 04/10/2008, 23h43

idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk wma nardhawech 3lik chnowa ta3mel?
Affichages: 403
Réponse avec citation
Vieux 09/10/2008, 23h38   #16 (permalink)
Fidèle

Envoyer un message via MSN à Connors Envoyer un message via Yahoo à Connors Envoyer un message via Skype™ à Connors
Citation:
Envoyé par falloussa007 Voir le message
idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk wma nardhawech 3lik chnowa ta3mel?
lama7ala darna mayeda5louch fil 7keyet hedhom 5ater 7aja methemhomech et 7achethom ken bel hnééé c tt ki nabda ana methanni hadhika el feyda et en plus mouch houma bech y3ichou m3aha c moi elli bech n3adi toul 7yeti m3aha et n7awel no9ne3hom et ken ma7abouch enbatel melli n7ebha w nbattel melli jebouheli houma njibelhom ka3ba mel affrik lol la ma7ala matjich tnajem tji 3al bnaya ( 9attouss fi chkara ) hedheka el mezel el rajel y3aress 9attouss fi chkara mdrrrrrrrr

Connors est connecté maintenant  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
Réponse avec citation
Vieux 10/10/2008, 14h37   #17 (permalink)
Opérateur Chat

Blog Entries: 5
c simple je vais crier á la polygamie. sinon je suiverai la mode

je me marirai avec personne et je vis ma vie com tlm un jour par ici et un jour par lá jusqu´a la fin du taratata.

apart ca je dirai franchement la réalité pour mon amour et je propose qu´on vivera ensemble malgrés que je suis marié:

si c oui alors c la paradis ( c la mode de nos jour)

si c non je serai pa le premier ou même le dernier qui se marira d´une femme sans amour( ama el 3ichra tjib ya bougalb)

aya ennestou et brabbi , brabbi ma takrehounich

PIRELLI TOGETHER
Dacosta est déconnecté  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
Réponse avec citation
Réponse

Outils de la discussion
Modes d'affichage

Règles de messages