Forum Tunisie Chat Tunisien

Kesk tu vas faire

Discussion: Kesk tu vas faire - Forums: Au Masculin - Categorie: Société ; idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk ...

Précédent   Marhba Forum Tunisie Chat Tunisien > Société > Au Masculin

Clavier Arabe Tags Groupes Flux rss S'inscrire Blogs Chat FAQ Membres Calendrier Marquer les forums comme lus

Affichage des résultats du sondage: bech ta5tar annek
tkamel m3a elli t7eb ha wtet7ada 3ayiltek 1 8,33%
te5edh bray 3ayiltek w tansa elli t7ebha 0 0%
te5edh elli y7ibouha 3ayiltek et en mm temps to93ed m3a elli t7ebha 0 0%
t7awel annek to9ne3 darkom wetnadhel fi sabil 7obbek 7ata wken to93ed 3am wethnin .. 11 91,67%
Votants: 12. Vous ne pouvez pas participer à ce sondage.

Réponse

Outils de la discussion Modes d'affichage
Vieux 04/10/2008, 23h43   #1
Kesk tu vas faire

falloussa007
Nouveau

Show Printable Version Envoyer un lien vers cette page par email
falloussa007 falloussa007 est déconnecté 04/10/2008, 23h43

idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk wma nardhawech 3lik chnowa ta3mel?
Affichages: 404
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 00h05   #2 (permalink)
Actif

S'ils m'imposent ce choix, c'est que mon bonheur ne compte pas trop pour eux. Mais en y pensant un peu plus, je trouve que c'est un vrai dilemme ! La solution dépend de plusieurs variables et à tous les coups je perd quelque chose
Hyper_thread est déconnecté  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 00h28   #3 (permalink)
BB Animatrice

Blog Entries: 1
je pense que choisir son partenaire , cest a la personne en question de le faire, prendre l'avis de ses parents peut aider mais pas au point de laisser tomber une personne que l'on aime rien que parceque ses parents ont dit non, si on aime une personne on se bat pour elle cest tout !!!

Dalloula est déconnecté  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 00h47   #4 (permalink)
S@M
Chat Supervisor

Envoyer un message via ICQ à S@M Envoyer un message via AIM à S@M Envoyer un message via MSN à S@M Envoyer un message via Yahoo à S@M Envoyer un message via Skype™ à S@M
3ejbetni enadhel ya faloussa behi rejou3an au sujet, je comprend pas pourquoi le mec va attendre plusieurs années avant de présenter la filles à ses parents??????!!!!!! mohou ki 3arfin erwa7hom 9admine 3la 7aja dès le début (le début ne veut pas dire le premier jour!) ya7ki em3a darhom pour voir déjà mahom fin issob sans passer 5 ans voir plus ensemble ensuite découvrire que ça va pas aller plus loin!!

S@M est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 00h49   #5 (permalink)
Confirmé

7Atta wahda fihom!!!!!!
nekhou ili nhebou ET thebou 3ayelti
3illissa est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 00h52   #6 (permalink)
Confirmé

Thumbs up

Citation:
Envoyé par S@M Voir le message
3ejbetni enadhel ya faloussa behi rejou3an au sujet, je comprend pas pourquoi le mec va attendre plusieurs années avant de présenter la filles à ses parents??????!!!!!! mohou ki 3arfin erwa7hom 9admine 3la 7aja dès le début (le début ne veut pas dire le premier jour!) ya7ki em3a darhom pour voir déjà mahom fin issob sans passer 5 ans voir plus ensemble ensuite découvrire que ça va pas aller plus loin!!
bien dit s@m
Angelique est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 00h58   #7 (permalink)
Confirmé

en tt k pour moi un homme laisse son amour parceke el famille mte3ou mawef9ouch.........
ken ja 3andou may9oul fi rou7ou rahou c sur yel9a methode y5allihom ywef9ou biha
enfin c sure elli el famille mte3ou thebou y3ich methenni ..ma3andhom maya3mlou fel o5er ye9blou ..w houa w hemtou
Angelique est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 01h03   #8 (permalink)
Confirmé

Citation:
Envoyé par Angelique Voir le message
en tt k pour moi un homme laisse son amour parceke el famille mte3ou mawef9ouch.........
ken ja 3andou may9oul fi rou7ou rahou c sur yel9a methode y5allihom ywef9ou biha
enfin c sure elli el famille mte3ou thebou y3ich methenni ..ma3andhom maya3mlou fel o5er ye9blou ..w houa w hemtou
pas forcement..personnellement na"ref chkoun hat sa famille 9odem il amr il we9i3 ama ma9iblouch et ma7dhar had fi 3ersou.. et hatta avec le temps il relation 9a3det m3akra..meme apres avoirs des ptits..
3illissa est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 01h08   #9 (permalink)
Confirmé

Citation:
Envoyé par 3illissa Voir le message
pas forcement..personnellement na"ref chkoun hat sa famille 9odem il amr il we9i3 ama ma9iblouch et ma7dhar had fi 3ersou.. et hatta avec le temps il relation 9a3det m3akra..meme apres avoirs des ptits..
peu etre wa9tha famma grande chose cava pa fi tofla (je pense)
Angelique est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 02h25   #10 (permalink)
Membre d’élite

Blog Entries: 2
Bien dit Sam! Mais pas tout le monde pense comme ça!

Bon pour ma part, j'essaie de convaincre ma famille et je vais attendre des ans pourqu'ils seront convaincus! C'est mon amour, donc je peux pas m'imaginer de vivre avec quelqu'un d'autre... C'est mon amour, c'est ma vie donc c'est mon bonheur!
Vieux 05/10/2008, 02h31   #11 (permalink)
Confirmé

Citation:
Envoyé par falloussa007 Voir le message
idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk wma nardhawech 3lik chnowa ta3mel?
c plus un choix dans ce cas ( tu as dit y5ayrouk ) dans ce cas c'est une obligation.
c vrais elli famma des cas haka pour errajel wel mrra mais mouch barcha zeda ( c une question de mentallité) w ana je pense elli kan mafamech 7aja kbira la famille ne peut pas refuser.
anna nchouf elli darhom yet7akmou fih a ce point th3if w ma3andouch personnalité 9wiya w tal9ah maynajemech ye5ou une decision wa7dou w generalement darhom ma3andhomech confiance fi choix mta3ou. moi a sa place je ferai l'impossible et je baisse pas les bras w nothreb bel bounya 3al 3abed elli n7ebou w na3mel elli ennajém 3lih bech na9na3hom b'choix mta3i en fin de compte anna bech n3arres mouch houma é c ma vie et en contrepartie wa7ed zeda mayelzemech ye5sser darhom y7awel y7el le probleme w yrrathi ennes elkol.
ezzeddinebl est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 04h27   #12 (permalink)
Nouveau

ezzeddinebllebesssss 5ouya charibbbbb haja inti ta7ki haka mnin lik hal klem ya5i ghasloulik mo5ik!!!!!!!! aya bahi el7amdoullah wallit 3a9il w tobt lééé lééé manthonoch ya 7aloufffffff twari fi wijh esou9 w 3amilli fiha 5atik ti inti ken darkoum i9oloulik léééééé ghodwa taw nasm3ou b 3imarit africa ta7it walla chera3 la7bib bourguiba walla fil kabberiya hihihihi ya nesss rodou belkom minnou rahou min hek ejme3a()3raftouhommm hihihih
majnoun elil est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 05/10/2008, 17h21   #13 (permalink)
Confirmé

Citation:
Envoyé par majnoun elil Voir le message
ezzeddinebllebesssss 5ouya charibbbbb haja inti ta7ki haka mnin lik hal klem ya5i ghasloulik mo5ik!!!!!!!! aya bahi el7amdoullah wallit 3a9il w tobt lééé lééé manthonoch ya 7aloufffffff twari fi wijh esou9 w 3amilli fiha 5atik ti inti ken darkoum i9oloulik léééééé ghodwa taw nasm3ou b 3imarit africa ta7it walla chera3 la7bib bourguiba walla fil kabberiya hihihihi ya nesss rodou belkom minnou rahou min hek ejme3a()3raftouhommm hihihih
majnoun thaharli fik ma9ritech mli7 ma reponse anna 9olet nothreb bel bounya w na3mel l'impossible ma7abitech n9oul nothreb bel cartouch w nejbed esla7 3ala 5aterha bech manafja3 7ad
Citation:
Envoyé par majnoun elil Voir le message
ya nesss rodou belkom minnou rahou min hek ejme3a()3raftouhommm hihihih
chnowa ya 5ouya ta3melli fi publicité rabi ya3tina jarr blech 3inin .
ezzeddinebl est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 09/10/2008, 13h29   #14 (permalink)
Actif

VOULOIR c'est POUVOIR si on est vraiment amoureux et que le refus de la famille pour la personne que tu aimes n'est pas justifié (comme par exemple tu vas te marier avec un homme qui pourrait avoir le même âge que ton grand père et qui a des d'antécédents judiciaires ou qu'il a déjà une famille ou même marié encore....) parce que dans ce cas la faudra comprendre le refus de la famille aussi ......
si le refus de ta famille est à cause de l'argent ou du rang sociale....... faudra te battre et ne pas lâcher prise tout en essayant d'avoir des alliées dans ce combat qui pourrait être fatiguant mais qui en vaut la peine

be happy be cool!!!!
its-me est déconnecté  
Réponse avec citation
Vieux 09/10/2008, 16h38   #15 (permalink)
Fidèle

Envoyer un message via MSN à misterrromance
salam
éna 9olt min 9bal (w hadha ray cha5si) élli él 7ob érrasmi yji bél3échra étwila mich béttalifounét wél rendevouét.
w zéda 9olt élli éna ma nachtarétch woujoud él 7ob bini w bin éttarfaf él é5or bch nérdhou b3adhna.
fama chourout w ma9ayis idha twafrét fi éttaraf lé5or -siwa t3arréft 3liha 3an tri9 éddar walla wa7di fi wa7di-fa notlob idha wél m7abba tji mim ba3d.
wéchourout ta3rfouhom mli7, mén ghir man3awédhom(élli 9rali mes msg ya3réfhom mli7 mli7)
salem
Réponse avec citation
Réponse

Outils de la discussion
Modes d'affichage

Règles de messages