+ Répondre à la discussion
Page 3 sur 11 PremièrePremière 12345 ... DernièreDernière
Affichage des résultats 31 à 45 sur 164

affectation capes 2009

Cette discussion : affectation capes 2009 - sur le forum : Concours & Capes Tunisie - dans la Categorie : Concours et Enseignement en Tunisie : Sur ce forum, trouvez toutes les informations concernant les concours en Tunisie. -

Nouveau
    Messages Appréciés
    l'affectation inchallah le 6/09/2010 rabi m3ana winchallah elli fih el5ir rabi ysahil fih

Confirmé
    Messages Appréciés
    Citation Envoyé par achraf1212 Voir le message
    l'affectation inchallah le 6/09/2010 rabi m3ana winchallah elli fih el5ir rabi ysahil fih
    sa7a chribetkom,ya achraf a5i te7ki 3la affectation mta3 sup.wela mta3 tarbya ?????
    brabi kan 3andek fekra goli fi a9reb wa9et rani walah 3la a3sabi et merci bien d'avance.

Confirmé Avatar de sarounamim
    Messages Appréciés
    Citation Envoyé par miela Voir le message
    ya jme3a za3ma s7ii7 ilrentrer le 13 septembre?

el supérieur maximum le 13. el e3dedi wethanawi on ne sait pas encore mazelou makhabrouch.

Messages Appréciés
    Citation Envoyé par achraf1212 Voir le message

je pense ya7ki 3al supérieur; Nchalah khali nabdew men awel el 3am mouch ba3ad

Nouveau
    Messages Appréciés
    nchalah maytawlouch, 3ala 5ater tawa walet 3nd wzaret etarbia 7al elli howa les supleants wena knt we7ed menhom 3amnewel, konna zouz fi nafs specialité d5elna men awel el3am pourtant fama capecien yestana, wken mamchech lel wzara wtalebhom raw t3adelou année blanche chelhom fi decembre w 9eblouh fi awel janvier ba3d matardou elli ya3mel m3aya fi supleance.

Messages Appréciés
    Fadina mel attente, meli bdet el capes wa7na nesstanew, chkoun etassel bwzaret tarbiya y9oulena chnou 9aloulou .

Confirmé
    Messages Appréciés
    l'affectation tahbet nchallah lundi 6 ou mardi 7 au max
    w l'affecté 3andou 3 jours min date d'affectation bech yalta7e9 bil idara el jihawiya lil tarbiya
    ma3naha ces 3 jousr houma (lundi mardi mercredi) ou ( mardi mercredi jeudi)
    wel i7timel el loul a9reb bech yeb3dou 3el 3id. w laws ennou el 3id yti7 le vendredi nchallah

Messages Appréciés
    7ata a7na les supérieurs za3ma kif kif ? ba3thouna mel le 23 Aout w9alouna l'affecttaion debut septembre wltaw mafama chai

Confirmé
    Messages Appréciés
    Citation Envoyé par le roi Voir le message
    l'affectation tahbet nchallah lundi 6 ou mardi 7 au max
    w l'affecté 3andou 3 jours min date d'affectation bech yalta7e9 bil idara el jihawiya lil tarbiya
    ma3naha ces 3 jousr houma (lundi mardi mercredi) ou ( mardi mercredi jeudi)
    wel i7timel el loul a9reb bech yeb3dou 3el 3id. w laws ennou el 3id yti7 le vendredi nchallah
    sa7a chribetkom,za3ma ya lawled tahbet dm1 l'affectation ??????????
    rahi rwa7na tal3et.

Nouveau
    Messages Appréciés
    ya jma3a rabbi youstir ana mchit lil idara al jihawia 9alouli rahou jma3t ilkhalij rajou3 apparement bech tabta l'affectation chwaya moumkin fi oktober a3la khatir 9adin yia3mlou fil affectation mta3:
    *poff coperation (rajou3 mil khalig)
    *nokal il halat al insania
    *nokal al k9ima al takmilia.
    rabbi ysahhill.

Messages Appréciés
    fadinaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

Nouveau
    Messages Appréciés
    ya jme3a brabbi chkoun ya3raf wa9tech ya3mlou réunion pour affecter ceux de l'enseignement supérieur wo chbihom wa5rou sné ?????????????

Nouveau
    Messages Appréciés
    Bjr!!!!
    sincèrement, je commence a en avoir mare de cette affectation et de ce capes!
    On dirais que pour te donner un poste au ministère de l'éducation, on doit nous faire subir un an de torture.
    Sans parler de ce que nous attendra après l'affectation et dans quel région!

Personnellement je regrette vraiment ma démission de mon ancien boulot que j'ai donné depuis aout! Au moins ça aurait pu me préoccuper un peu!

Nouveau
    Messages Appréciés
    chkoun kallam ministère (mes) ??? sinon chkoun 3ando le numéro du bureau responsable ????

Nouveau
    Messages Appréciés
    Bonjour tout le monde chaque jour jour dès que je me réveille je consulte edunet tn fadddddddddit on ne sait pas ou et quand on est affecté on va galérer jusqu'à décembre voire janvier concernant les salaires sans oublier le mémoire pédagogique à préparer,les visites inattendues de l'inspecteur ou de l'inspectrice les navettes et le mastère pour mon cas ... Personnellement je vais profiter pour apprendre à cuisiner sinon bech yet3adda 3am ma9rouna w 3ejja ena bredt 3liha hal affectation tji wa9telli tji mes amis y9oulouli mr le professeur 9oltelhom pas encore 7atta tji l'affectation bref kol youm y9oulouli jètchi hal affectation chay 7atta el 3attar yenched malla jaw 7assilou.Je me suis bien préparé virtuellement je suis membre d'un groupe sur facebook(permutation entre enseignants en Tunisie) min tawwa 7assilou tounés kémla t7eb tna99el lil Grand Tunis dhaherli yestannéw fina sanawèt 3ijèf wena mechi nechri fi les stylos w n7ell compte fil banque w fer7an elli bech nwalli nejbed mel 7itt mais kima 9alou ness bekri el mli7 yebtaaaaaaaaaaa

Discussions similaires

1. Affectation CAPES 2008 Tunisie
    Par chômeur dans le forum Concours & Capes Tunisie
    Réponses: 386
    Dernier message: 28-10-2009, 11h46
  2. Affectation Capes 2008 supérieur
    Par kerenina dans le forum Concours & Capes Tunisie
    Réponses: 75
    Dernier message: 02-10-2009, 18h31
  3. Capes 2007 affectation-superieur
    Par kenza28684 dans le forum Concours & Capes Tunisie
    Réponses: 192