+ Répondre à la discussion
Affichage des résultats 1 à 11 sur 11

Discussion: capes 2010

fhr
    fhr est déconnecté
    Nouveau

capes 2010

[SIZE=5]urgent pour ceux qui ont raté l'épreuve orale du capes, veuillez m'envoyer vos mails sur mon adresse [B][COLOR="red"][ Adresse Mail effacée] [/COLOR][/B]et vous allez tout comprendre par la suite. (le plus vite possible svp) merci[/SIZE]
    [B][U]Message de la modération:[/U][/B]
    [B][COLOR="red"]Veuillez utiliser la messagerie privée[/COLOR][/B]

fhr
    fhr est déconnecté
    Nouveau
    chbikom 5ayfin? C rien, 7ak mech netkalmou 3lih m3a b3adhna, sauf si bkolkom nja7tou wakt.ha mabrouk lennes lkoll et on mettra fin à ce sujet!
    est-ce normal toute une année d'épreuves, de formation et de travail et on vous dit "refusé" vers la fin? chkoun mech yetkallem 3likom ki ma tetkalmouch entouma 3la rwa7kom? lena nasrkou wlena na5tfou wlena bech nod5lou fi oumour o5ra, 7ak wmech netkalmou 3lih welmay7ebbech 7orr!

Nouveau
    notre section tous nejhou sauf quelques un..

Nouveau
    moch bech ysm3ek 7etta we7ed!!!fi 2009 ena to7t fi oral w 7awelt nlim les condidats li kifi 7etta we7id ma raja3li non non non femma we7ed raje3 w galli fokk 3lik w fassi5 w abda min jdid.
    en tout cas si vous avez une solution applicable raisonnable hana m3ak w 3la idek n7ijjou
    ena 9bal e9tara7t enna nichkou lil wizara au moins ya3touna chway priorité fi session jdida puisque e7na wsalna lil oral

fhr
    fhr est déconnecté
    Nouveau
    no comment!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

fhr
    fhr est déconnecté
    Nouveau
    hedhi la jeunesse lem3amla 3liha tounes? Vaut mieux qu'on célèbre 2011 année internationale lettaharrom essoukkeni mouch lechabeb! vous êtes libres, pour moi je continuer tout seul et il ne me l'empêchera que la mort! wa3d! promis!!!!!

fhr
    fhr est déconnecté
    Nouveau
    no comment!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

fhr
    fhr est déconnecté
    Nouveau
    [SIZE=6][B][FONT=&quot]كلّما قامَ في البلادِ خطيبٌ،
    مُوقِظٌ شَعْبَهُ يُرِيدُ صَلاَحَهْ
    ألبسُ روحَهُ قميصَ اضطهادٍ
    فاتكٍ شائكٍ يردُّ جِماحَهْ[/FONT][/B][/SIZE]

Nouveau
    mafhemnekch ech t7ib ta3mil het ech 3andek proposez des idés........

fhr
    fhr est déconnecté
    Nouveau
    n7eb nechri mitrou 7bal, ta3rfouch chkoun ybi3 bellehi?
    3am keml wentouma filcapes la 5edma la chay marboutin bilcapes, yjiyoukom file5r wykouloulkom "désolé", 7atta la liste d'attente tna7et, qu'attendez-vous? proposez au ministère que ceux qui ratent l'oral ou bien ils le repasseront sous forme de session de rattrappage ou contrôle, ou bien qu'ils leur gardent leur admissibilité à l'écrit, et dans tous les cas ils ne repasseront que l'oral!!!! envoyez votre proposition sur ce lien:[B][url]http://www.edunet.tn/index.php?id=722&lan=1[/url][/B]

Nouveau
    de kel CAPES parlez vous ya fhr?

Règles de messages