+ Répondre à la discussion
Page 1 sur 2 12 DernièreDernière
Affichage des résultats 1 à 15 sur 23

Discussion: concours CNAM ORALE

Nouveau

concours CNAM ORALE

belehi wa9tech date mta3 resultat final mta3 concour el cnam

Nouveau

Salut

3addina m3a b3adhna ??? ena 3adit m3a jme3it 10h elli bdew 13h loool
    rabbi yosstir ... bon kifi kifk hani nsstanna

Nouveau

Question Concours CNAM ORAL

Salem, moi aussi j'ai passé l'examen avec vous et j'attends le résultat.
    Est ce que quelqu'un peut savoir que le résultat final est déjà sorti ou non?
    merci de nous informer et bonne chance à tous.

Nouveau
    الاعلان عن نتائج االمناظرة الخارجية الشفاهية

[URL="http://www.cnam.nat.tn/e-cnam/pages/res_concours_oral_a1.jsp"]شهادة الأستاذية في الأرشيف[/URL]
    [URL="http://www.cnam.nat.tn/e-cnam/pages/res_concours_oral_a2.jsp"]شهادة ختم المرحلة الأولى في الأرشيف[/URL]
    [URL="http://www.cnam.nat.tn/e-cnam/pages/res_concours_oral_i1.jsp"]الشهادة الوطنية لمهندس[/URL]
    [URL="http://www.cnam.nat.tn/e-cnam/pages/res_concours_oral_i2.jsp"]شهادة الأستاذية في الاعلامية[/URL]
    [URL="http://www.cnam.nat.tn/e-cnam/pages/res_concours_oral_i3.jsp"]شهادة تقني سامي في الاعلامية[/URL]

Nouveau
    [FONT=Comic Sans MS][SIZE=4][COLOR=red]mabrouk lelli nej7ou ama bRabbi kifech sellektouha :tong:[/COLOR][/SIZE][/FONT]

Nouveau
    [CENTER][CENTER][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=Times New Roman]السلا م عليكم[/FONT][/COLOR][/I][/B][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=tohama]
    ya jme3a ena nja7t fil concour w o9ssim belleh ma edda5alli 7atta insseenn
    7aja wa7da 3maltha edo3a2 w rabb wafa9ni el hamdoullah
    7aja o5ra apart enni jewibt s7i7 c que kont njewib w ena nitbassim w mirtee7 hedheka el mi9yesss
    a7na el kol kif kif fi niveau alors el mi9yeeeesss ken nafssi beddarja el oula
    7aja o5ra t2akadt minha enou el madhhir w elibess ma 3andoush 9ima kbira
    tetdhakrouni mliii7 el wa7id elli jit lebiss geans w shox w gillet Los Angeles
    lé posé lé chay
    [/FONT][/COLOR][/I][/B][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=Times New Roman]وقل اعملوا[/FONT][/COLOR][/I][/B][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=tohama] [/FONT][/COLOR][/I][/B][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=Times New Roman]فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما[/FONT][/COLOR][/I][/B][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=tohama] [/FONT][/COLOR][/I][/B][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=Times New Roman]كنتم تعملون[/FONT][/COLOR][/I][/B][B][I][COLOR=darkgreen][FONT=tohama] [/FONT][/COLOR][/I][/B][COLOR=black][FONT=tohama][/FONT][/COLOR][/CENTER][/CENTER]
    [FONT=Calibri][SIZE=3][COLOR=#000000] [/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [CENTER][/CENTER]

Nouveau
    Aya mabrouk...
    win 7attouke ? Quel est ton poste exactement ?

lazem 3indeke experience car sans expérience c'est difficile même impossible d'avoir un poste en étatique !!

Parson combien le salaire d'analyste ?

A++

Nouveau
    slt
    mabrouk 3lik nje7
    n7eb nas2lek ya karim4543 ,fel orale CNAM chnia sa2louk précisément,w est ce ke enti te5dem wala mezelt ki t5arajt?,cad 3andek expérience?

Nouveau

Cool

salem ma 3andi 7atta experience t5arrajt sné 2009
    administration systèmes et résaux de l'isi mention bien 14,73
    se2louni 3al PFE (station suppervsion résau sous linux suse entrprise server)
    question par tirage au sort ; couches de modèle OSI
    culture géneral: 2010 w moubedarat touness( sana douwalya lishabb)
    tartib touness fil foot; a7ssin équipe national fil 3alim
    sin el 9anounya lil inti5ab.
    s2elni 3al giltet elli lebissha :tong: Los Anglelos
    ( el psy 3a9idha w ena nitbassim) :tong:

Nouveau

Cool

Pour le salaire sa7bi nja7 m3aya s2el shkoun w 9allou:
    slaire 760 dt w 13 enshahrya avec 400 dinar chaque 3 mois prime de rendemnt.
    nchallah yetla3 s7i7

Nouveau
    [LEFT][SIZE=3][COLOR=darkred][B]الوثائق المطلوبة من الناجحين في مناظرة الـــــكنام CNAM[/B][/COLOR][/SIZE]

[SIZE=3][I][COLOR=#006400]B3,3 copies CIN,Certificat médicale,3 mdhamin,[/COLOR][/I][/SIZE]
    [SIZE=3][I][COLOR=#006400]3 copie conform du diplôme,
    Num compt courant,6 photos d'identités.[/COLOR][/I][/SIZE]
    [SIZE=3][I][COLOR=#006400]
    Ensuit les apporté Chez CNAM au siège de MANTPLAISIRE[/COLOR]
    [/LEFT]
    [/I][/SIZE]

Nouveau
    [SIZE=3][I][COLOR=#006400][U][COLOR=Red]"Ensuit les apporté[/COLOR][/U]" Chez CNAM au siège de [U][COLOR=Red]"MANTPLAISIRE "

[/COLOR][/U][/COLOR][/I][COLOR=#006400][COLOR=Red]Ensuite les déposer ..... Monplaisir ????

Haya Mabrouk 3lik EnnjaH .....
    [/COLOR][/COLOR][/SIZE]

Nouveau
    [FONT=Comic Sans MS][SIZE=4][COLOR=red]mabrouk ya karim ama bRabbi 9oulli inti maitrise ou technecien et min ana wilaya .Et same7na kan katherna 3lik belesela 3ala 5ater sob7en Allah mouch normal kifech nje7et ma 3ir piston 3a la 5ater 3andi 9ribi mché li directeur régional mte3 cnam we 9allou elli cnam lezemha m3aref[/COLOR][/SIZE][/FONT]

Nouveau
    [LEFT][SIZE=3][COLOR=red]Poste technicien en informatique...... ena min Ariana [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=#ff0000]5ouya mekish ouel we7id yesstaghrib fil 7keya m3aya zouz naj7ou t3araft 3lihom ghadi. famma chkoun t5arej min 2005 w l'autre 2eme foi y3addi concour el Cnam ya3ni ken jé 3andou piston raw nja7 l'autre foi. n2akadlik elli ma 3andi 7atta piston [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=#ff0000]juste melloul 9alli " Trabelsii ??? w min sokra zeda ??? " je suis sur yfadhlik 5atir ma 3andi 7ata 9araba bihom... aya nharkom zin [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=#ff0000]5ouya ma 3andi 7ata moshkol ken t7eb tess2el 7aja o5ra... ama rani 7liftlik melloul bref bye [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

Nouveau
    [FONT=Lucida Console][SIZE=4][COLOR=Red]salut mabrouuuuk khouya
    c le salaire d'un technicien 760 dt???
    w fi bali 17 eme mois avec d'autres avantages [/COLOR][/SIZE][/FONT]?

Règles de messages