Discussion: noukat - Forums: Humour - Categorie: Cafétéria ; puisque entouma 9al9in w fadin w bien sure ena kifkom ;alors j ai cherché quelque noukat bled lama7ala mais quand ...
|
|||||||
| Clavier Arabe | Tags | Groupes | Flux rss | S'inscrire | Blogs | Chat | FAQ | Membres | Calendrier | Marquer les forums comme lus |
| Notices |
|
|
#196 (permalink) |
|
Fidèle
|
واحد على فرش الموت غزر لمرتو غزرة رومانسية وقاللها:فريمون يستحيل نلقى كيفك
كي طردوني مالخدمة لقيتك بحذايا وكي مرضت لقيتك بحذايا وكي المشروع متاعي فلس لقيتك زادا بحذايا وحتى كي المعمل متاعي تحرق لقيتك بحذايا وتوا هاني باش نموت وانت بحذايا زادا فريمون ياحبي حاسس الي انت.....................منحسة ياسر واحد سكران شادد دجاجة يفشخ فاها: كل يوم عظم عظم مافماش جبن ولا ياغورت قابلت مذيعة اثنان مساطيل,ا سألت الأول:مصر بالنسبالك ايه ؟ فقال: مصر دي أمي.ا ثم سألت الثاني:وانت مصر بالنسبالك ايه؟ قال:مقدرش أتكلم عن أم واحد صحبى!!
|
|
|
#197 (permalink) |
|
Confirmé
|
felleg, thakkartni fih faza saret fel classe mte3i fel lycée...
profa narvazha wa7ed... 7abbet t5arjou exclu ma7abbech yo5roj.. mecht lel surveillant 9atlou ija 5arjou 3la 5ater "il fait des betises"... jé el surveillant lel sa7ebna w 9allou: "aya t9a33ad o5roj, ech m'massek fel briz!" |
|
|
|
|
|
#198 (permalink) |
|
Confirmé
|
loooool , kain hakka ataw inlawej 3ala series mta3 soyuvenires ou narja3 aya hay haithi tchidou béhi ydikom
Salon de l'auto : Comment reconnaître les nationalités des visiteurs du Mondial de l'Automobile ? - L'Allemand examine le moteur - L'Anglais examine les cuirs - Le Grec examine l'échappement - L'Italien examine le Klaxon - Le Portugais examine la peinture - L'Americain examine la taille - Le Suisse examine le coffre - Le Chinois examine tout - Le Belge examine rien - Le Tunisien examine la vendeuse
|
|
|
#200 (permalink) |
|
Confirmé
|
Christine (Française), Caren (Anglaise) ,et Mehrzia (Tunisienne) ont fait une réunion de féministes pour prendre position dans leurs vies de couple.
A la fin elles se sont mises d'accord pour faire une semaine d'essai à ne rien faire dans leur foyer.Elles ne feront pas la cuisine, le nettoyage le repassage ,etc..... Après une semaine, elles se sont réunit pour raconter le résultat de leur expérience. Christine : bah je suis rentrée la semaine dernière et j'ai dis à François mon mari que cette semaine je ne ferais plus rien à la maison ni ménage ni cuisine ni rien du tout et c'est a toi de te débrouiller tout seul. Bah le 1er jour j'ai rien vu, le 2e jour j'ai rien vu, le 3e jour il m'a inviter au restaurant en amoureux. Caren : well je suis rentrey la semayne dernière et j'ay dis a Jhon mon mari que ceytte semayne je ne feray plus rien a la maisone ni ménage ni cuisine ni rien du touw et c'est a toi de te debrouillyr touw seul. well le 1er jour j'ai rien vu, le 2e jour j'ay rien vu, le 3e jour il m'a ramené le ptit dej au lit. Mehrzia : je suis rentri la simaine derniere et j'ai dis a sil Borni mon mari que citte simaine je ne ferais plis rien à la maison ni minage ni cuisine ni rien di tout et c'est à toi de te dibrouiller tout sail. oukhayti le 1er jour j'ai rien vi, le 2e jour j'ai rien vi, le 3e jour j 'ai commencé à voir un peu avec mon oeil gauche.
|
|
|
#201 (permalink) |
|
Fidèle
|
طبيب في سبيطار منوبة يسمع في الجميعة الفوق يعيطو 37،37،37،...ا
ايا طلع يجري حب يشوف اش فما آش بيهم دوبا وصل خطفوه يد ورجل وطيشوه مالكتريام ايطاج وبداو يعيطو 38، 38، 38، 38
|
|
|
#203 (permalink) |
|
Confirmé
|
fama banana tetmaniek 3la basla 9altelha:efit manten ri7tek.
ye5i 9altelha l basla :ya 7asra 3lik ena bakit erjel ebki 3la rou7ek eli yji yhabitlek serwelek ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
#204 (permalink) | |||
|
Modératrice
|
Citation:
Citation:
Citation:
7atte ena 3andi faza sartet fil classe mte3i a lépoque!! ![]() wa9tHa na9raw anglais juste aprés la récréation..!! d5alna bdina na9raw ca y est.. et une amie a moi jét retard de 5mn 7aja hekka...;wa9tHa tlaftilHa le prof w 9allHa " please Next time Be on time" ye5i la pauvre puisque hiya tayara yesser fil anglais ...hezzet rou7Ha et a quitté la salle... 5lat 3liha le prof 9allha.. ya benti ija houni chbik mchit?? 9atlou" mouch 9otli jib billet??!!"![]()
|
|
|
|
#205 (permalink) |
|
Actif
|
7atte ena 3andi faza sartet fil classe mte3i a lépoque!! ![]() wa9tHa na9raw anglais juste aprés la récréation..!! d5alna bdina na9raw ca y est.. et une amie a moi jét retard de 5mn 7aja hekka...;wa9tHa tlaftilHa le prof w 9allHa " please Next time Be on time" ye5i la pauvre puisque hiya tayara yesser fil anglais ...hezzet rou7Ha et a quitté la salle... 5lat 3liha le prof 9allha.. ya benti ija houni chbik mchit?? 9atlou" mouch 9otli jib billet??!!"![]() [/quote] loooooooooooooooooooooooooool mafel9a mte3 tha7k 5asatan hethouma elli ya9raw ya9raw w keyenhom ma9raw chay famma telmith se'elouh: 3asmet tunisie chnaya? 9alelhom: cartage!!! ![]()
|
|
|
#207 (permalink) | |
|
Fidèle
|
Citation:
![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
#208 (permalink) |
|
Fidèle
|
hay nokta masta
![]() 9allek ya sidi ya ben sidi famma wlayed ta7foun tayaaaaaaaaaara mté3 9raya dima iji léwel fel séné oula jé lewel 9allou bouh echnéchrilek??? 9allou 3aych baba n7eb koura fel thénia jé léwel 9allou bouh echnéchrilek??? 9allou 3aych baba n7eb koura nja7 fel sisiéme jé lwel ; 9allou bouh echnéchrilek??? 9allou 3aych baba n7eb koura nja7 fel neufviem jé louel ;9allou bouh echnéchrilek??? 9allou 3aych baba n7eb koura nja7 fel bac jé lwel 9allou bouh echnéchrilek??? 9allou 3aych baba n7eb koura t5arrej tbib bémtiéz (lewel kom dab),9allou bouh echnéchrilek??? 9allou 3aych baba n7eb koura estaghrab bouh 9all chbih hal wléd ella 3andi ![]() barra barra etfol 3mal accident mortél w 9allou méhouch béch y3ich el bou 9al létbib bélléhi 5anot5ol el wéldi 3andi ma n9ollou 9allou ok t5all 9allou wéldi 3léh dima t7eb téchri koura ki tji louel 9allou baba n7eb koura ki nji louel 3la 5ater ............... 3la 5ater ........................ w mét dsl etfol mét 9bal ma y9oul el bouh donc manajamch nkamlélkom el 7kéya
|
![]() |
|
| Outils de la discussion | |
| Modes d'affichage | |
|
|
Moteur de recherche MP3
Forum Tunisie