Discussion: Les écrits de asoulti - Forums: Lettres - Categorie: Forums Arts, Culture et loisirs ; فجر الحياه عندما تبزغ شمس فخر جد يد تهدي للوجود ألف أغنية خالدة و ألف قرنفلة٠٠٠ يمر الزمن فالأزمان تباعا٠٠ ...
|
|||||||
| Clavier Arabe | Tags | Groupes | Flux rss | S'inscrire | Blogs | Chat | FAQ | Membres | Calendrier | Marquer les forums comme lus |
| Notices |
|
|
#18 (permalink) |
|
Opérateur Chat
|
asoulti? j'ai rien compris mais je suis sur que c'est tres beau!
je suis persuade que ca parle des biz. j'aime les gens qui decrivent leurs sentiments. mettre son ame sur papier , tout un art. je me depeche d'apprendre l'arabe, promis! |
|
|
|
|
|
#19 (permalink) |
|
VIP
|
عندما يأتي الليل
عندما يأتي الليل٠٠٠ حين ينام الوجود ٠٠٠وتغفى عون البشر٠٠٠ إذا ما هدأ الكون و نامت العيون٠٠٠ تصحو القلوب٠٠٠ أغمض عينيك٠٠٠ وأبصر بقلك دع للوجود وجوده٠٠٠ وعش بقلبك٠٠٠ سله٠٠٠ وألح عليه في الجواب٠٠٠ فلن يجيد الكذب٠٠٠ تسقط الأقنعة٠٠٠ حينها ابحث عني ٠٠٠أنا هنا٠٠٠ أنا شمعة مضيئة ٠٠٠أنا نور في اليل٠٠٠ فهل برني عيون القلب ٠٠٠حين ترى ضيائي٠٠٠ اجعل منه دليلا لدربك٠٠٠ أمّا إذا خفت ضوئي لديك فلا تبحث عني٠٠٠ لأني سأكون هناك ٠٠٠لأضيء دربا آخر٠٠٠
|
|
|
#20 (permalink) |
|
Fidèle
|
C'est super jolie se ke tu écris Asoulti, bon mm si je ne sais pas lire en arabe... J'ai eu la chance de lire celui en français et je tenais a te féliciter...
![]() Jte souhaite bonne continuation et jai hate d'apprendre l'arabe pour pouvoir te lire parce que je suis sur k'en arabe ils sont meilleurs... Boussaaaaaaaaa ![]()
|
|
|
|
#22 (permalink) | |
|
Membre d’élite
|
Citation:
![]() I like it alot . Yatla3 menek mamatiiii wallah tla3et mouch normal fil che3er ya cha3erat el 9arn bon continuation w rabi m3ak ama zid ekbes rou7ek zidnaaaaa ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
#24 (permalink) | |
|
Membre d’élite
|
Citation:
![]() lmarra jeya n7eb wa7da 3lia ena!! ![]() bn continuation ma belle ![]()
✿✿Parmi les hommes le plus faible est celui qui ne sait pas garder un secret; Le plus fort, celui qui maîtrise sa colère; Le plus patient, celui qui cache sa pauvreté; Le plus riche, celui qui se contente de la part que Dieu lui a faite ✿✿
|
|
|
|
|
|
|
#26 (permalink) |
|
Fidèle
|
Genese d une poetesse
Ah c est emouvant comme description de ce moment magique... bcp de finesse dans la description; c est beau; mais essaye de voir ca avec une certaine rhyme; ca ajoutera une certaine cadence
Bonne continuation...
|
|
|
#27 (permalink) |
|
Fidèle
|
bououououhhhh ma fehemtekch....c'est frustrant tous ces compliments pour ces textes que je ne comprends pas.... en esperant un traduction pour bientot... ![]()
« Sentir ses liens pour une terre, son amour pour quelques Hommes, savoir qu'il est toujours un lieu ou le coeur trouvera son accord, voici déjà beaucoup de certitudes pour une seule vie d'Homme » A.Camus |
|
|
|
|
|
#28 (permalink) |
|
VIP
|
إليك يا حبيبي
إليك يا حبيبي أحلي الكلام إليك أقطف ورود الشوق و الهيام و أنسى بجراح أشواكها الملام أنسى الجراح وأضمد الآلام و أدفع حياتي ثمنا للقياك وأتخذ من كفيك و سادة لأغرق في سبات هواك و أتطهر من دنس الحياة وأدخل بحبك دين الإسلام وأدفع عمري لأتصفح كتاب مستقبل الأيام وأدمر نجم الأوهام وأطرد من فؤادي شبح الظلام إليك يا حبيبي أقطف ورود عمري إذا نفذ الكلام وأبني لك قلعة الأحلام في حصون فؤادي إن داهمتك الكوابيس و الأوهام أدفع روحي لأعيش لحظة في ركن قلبك الدافئ وأتذوق قطرة من نهر حنانك الجاري أدفع حياتي فداأ لمقلتيك و أعيش لحظة في أسر سحر عينيك أهواك ويالهول هواك أهواك و لول خوفي من رب السماء لسميتك إلاهي و نا ديتك مولاي و اتجذتك قبلة سجودي وقيامي أنت،أنت مكة التي أقصدها طلبا لرضا مولاي أنت النور آلذي ينير سبيلي في ليالي الشتاء أنت قمر، أنت نور، أنت ماء أنت الحياة أنت الجنّة و الخلود جميل أنت يا حبيبي كالأحلام كنبض الحياة كعبير النسيم كابتسام الوليد كفرت حتى برسول،مستقبل الأيام أحبك أم تراني أعشقك يا حبيبي أم أنني متيّمة في بحر هواك تعال حبيبي أظمد بدموع عيوني آهات آلام الماضي تعال فحياتي ،جعلتها مهرا لكي ألقاك تعال فهواك علمني كيف أهواك أهواك وأظل أبّد الدّهر أهواك إليك يا حبيبي قلبي و روحي فمن ذا الذي روحه غيري أهداك؟
|
|
|
#29 (permalink) | |
|
Membre d’élite
|
Citation:
![]()
✿✿Parmi les hommes le plus faible est celui qui ne sait pas garder un secret; Le plus fort, celui qui maîtrise sa colère; Le plus patient, celui qui cache sa pauvreté; Le plus riche, celui qui se contente de la part que Dieu lui a faite ✿✿
|
|
|
|
|
![]() |
| Outils de la discussion | |
| Modes d'affichage | |
|
|
Moteur de recherche MP3
Forum Tunisie