+ Répondre à la discussion
Page 3 sur 13 PremièrePremière 12345 ... DernièreDernière
Affichage des résultats 31 à 45 sur 181

Discussion: help préparation mariage octobre 2008

Nouveau
    OUI
    en fait on a prevu de faire un marriage simple mais oummou et oummi chadou shih fi el erss etraditionnel yakhi rassat fi massrouf kbir

amane kolli kan taref l'adresse mtaa madame cherfi hayet ala khater j'aimerais bien encore comparer les prix.

en fait je te conseille de ne pas acheter barcha libssa al khater bach temchi li frança we talka ettaks bared mouch kima fi tounes,

rabbi y hanina

Nouveau
    Citation Envoyé par houtabnina Voir le message
    OUI
    en fait on a prevu de faire un marriage simple mais oummou et oummi chadou shih fi el erss etraditionnel yakhi rassat fi massrouf kbir

amane kolli kan taref l'adresse mtaa madame cherfi hayet ala khater j'aimerais bien encore comparer les prix.

en fait je te conseille de ne pas acheter barcha libssa al khater bach temchi li frança we talka ettaks bared mouch kima fi tounes,

rabbi y hanina
    taw n7awel ndaberlek l'adresse ou le num de téléphone
    w rabi ysahel nchalla

Confirmé

ahaya l'adresse

salut les filles bon je commence par l'adresse de Mme cherif c le 70 861 778
    le Gsm : 98 32 35 75/ 22 32 35 75 l'adresse c'est 35 bd du roi abdelaziz Al saoud villa A3-1 RDC residence ennakhil el manar 2 chouf rit el jema3 eli m9abel colysée soula? tahbet m3ah el habta mte3 menzah 6 famma des appartement blanc et bleu 3ala issarik famma blaka maktoub 3liha HARMONIA c'est elle ama essma3 kalamha 9bal parck c sur RDV w inchalah tal9a 3andha tawa parck emma5er chwaya heya entre nous 7ajetha tebda awel lebssa w tayaaara choft wa7da t9iss 9odemi ama 9alou asswemha 9weya chwaya mé iti7ouch mil malyoun w 7aja o5ra sa7ebti krét menha 9atli rahi heya eli ta5tarlik lebesstik ya3ni elle te laisse pas le choix libre ama faut dire 7ajetha tayara barcha netsawer mé tendemch ama walahi bizarre kif 9otli olfa turki ghalia ena mchitilha fin fevrier krit kesswa lil outeya walahi 7lowa barcha eb 900d w 7abit robe lil 3erss ama chargé barcha moch tafya eb 900 zeda ma3neha les 2 à 1800 qd meme moch 3200 essma3ni ched m3aha fil prix rahi itaya7 olfa
    pour la pommade EMLA jarabtha enty?? ya3ni c à coup sure wela des rumeur w barra? w 7ajemtik 3and chkoun bech ta3mil?
    ena bidi teghssart kifkom 5alit kol chay fili5er hani n5alit fi 7weyji tawa wel me3oun 9assit 3lih menich bech ne5ou barcha 5ali kol mara nechri el jdid haya rabi isahil w 9oulouli cha3maltou bizz

Nouveau

Emla

bonjour

emle, je n'ai pas essayé cette creme mais j'ai une amie qui est habitué a l'utiliser et elle raconte que c'est sans douleur.

Confirmé
    ah ué ? jaw jaw mela , et qu'est ce que tu as fait avec Mme hayet? tu l'as appelé ?

Nouveau

Hayet Cherif

Non Pas Encore

Je Vais Essayer De L'appeler Aujourd4hui

Mais Dis Moi, Tu As Loue De Chez Olfa Turki Des Ksewis Jdod Walla Deja Malboussine? Ala Khater Ana Je Veux Des Choses Jdod Et Pas De La Collection De L Annee Derniere

Confirmé
    walahi ena 9atli ke c la nouvelle collection w 7asseb mé choft dhahrin jdod moch 9dom w 9assthom biensure w 3ejbouni ama berrasmi ken t7eb 7aja garantie men bakouha chouf Mme hayet kima 9otlik 7ajet ihablouuuuuuu ama netsawer te7seblik les 2 a9al mil 3800d qd meme ! ama reste une chose fazet eli heya ta5tarlik lebesstik yelzem tkoun ro93a chwaya m3aha et c ce k'il faut en fait ama ezreb rou7ik c vmt le temps rahou
    en fait tfakart 7aja ena rit colysée soula? famma fil 1 er etage wa7da tekri ghadi et sincerement je compte narj3elha ena parck choft 3andha robe 7lowwa baaaaaarcha ama mé na3rafch les prix deja s7abi 9alouli 3liha ena
    ama enty cnowat7eb exactement kesswa tounsseya ou bien robe simple ou robe chargé????

Nouveau

yesminova

tu sais j'ai deja porté une robe en fiancialle et je souhaite porter keswa fil erss et une autre keswa en couleur
    kolli brabi waktech inti erssek fi juin aussi??

ana je suis tres stressé et je trouve une grande difficulté pour trouver des vetements a mon gout.

brabbi kolli chnowa kaada techri comme hwayej et mnine ala khater la cammelote illi fissouk hablitni

les jupes nekssine finition
    les pulls manches nessine toul et les pantalons kollhoum slim surtout les jeans!!!
    j'ai achete 2 tissus de robes et 2 sacs (blancs et bronze) akahawwww

Confirmé

justement

lol ena 3erssi le 9 juillet exact, kifik de5la ba3dhi fi charyen el 7weyej ama qd saba9t 3andi barcha kol mara men blassa ena surtt chrit men sfax , pour les lingerie kol mara men bo93a zeda surtt fil periodes du solde 5dhit mil Geant , pour les jupes les pantalons lol g choisi d'acheter du friday souk loooool traduction du souk el jom3a eh ben nechri 7aja ki me coute 15 et 20 d ama vmt de marque :tong: moch el mdhar7in kima 9otli houni parck c vrai kol mara nechri 7aja ghalia w tatla3 ka3ba lé et le pire yelbssou el bnet el kol kif kif lol w si t7eb 7aja el finition mte3ha 7lowa ça va me couter plus de 80d el piece el wa7da dc ne crain rien pour la fripe essaye lol walah t9oul 3liha jdida je trouve tjr la marque gap zara , united color of benetton et plein plein d'otre faut savoir choisir quoi et de qui zeda , zid a3mil talla fi les 50boutiques fil menzah des fois tal9a 7aja 7lowa ou bien la boutique blue mountain fi tunis city et courage

Nouveau

ahla bik

wallahi je ne sais pas si tu vas me croire ou pas mais j'ai essayé d'aller au souk pour faire pareil bien que j'ai une petite allergie mais je t'assure je ne trouve rien qui me plaie car je n'es pas le don de fouille et avec des amies , elles se mettent a se moquer de moi car je reste debout a les regarder en tenant leur sacs .
    j'ai même supplier une amie un jour a chercher pour moi mais des qu'elle commence elle ne trouve rien!!!
    je suis allé aujourd'hui a best mountain carrefour et a mango et j'ai trouvé de belles choses que je crois que je vais les acheter bien qu'il me semble que c'est très cher mais je peux rien faire.
    au moins 3 tenues et quelques pulls et un ou2 jeans, les sacs ce n'est pas un problème et aussi les escarpins car je trouve facilement/.
    ta3ref illi ana fakert fi cite jamil mais je ne suis pas certaine des choses qu'elles se vendent, il y a des personnes qui m'ont assure que quelques boutiques vendent 2 ieme choix et aussi de la fripe cachée comme quoi de la turquie et c'est pas moins cher non plus que les boutiques de carrefour et de géant.

haya hani taw na3mel de mon mieux , heureusement que les sous vetement existent déjà depuis l'année dernière et imagine que j'en ai payé 40 tenues a 80 dt car ma cousine me les a acheté tous de bahrein lors des soldes géants là bas et ils sont de couleurs très diversifiés il y a même en tigres...

Confirmé

slt

yaa sa7a lik pour la lingerie ena g payé une fortune et encore plus moch barcha chrit , pour les tenues ué c cher mais au moins tu trouve kk chose de bien , ena g essayé bcp de fois d'acheter du fripe et c tjr un bon coup w howa zhar qd tu fouilles et puis il faut choisir le bon moment parck moch kima temchi fi awel el mois kima temchi fil fin du moins wa9tha mé tal9a chay mais ena mes amies me garantie pour le souk d'ibn khaldoun ya7kiw vmt tayaaara w ghali chwaya ,
    7assilou 9oli chnowa 3malt, en fait 7ajemtik c ki?

Nouveau
    Citation Envoyé par YeSmInOva Voir le message
    yaa sa7a lik pour la lingerie ena g payé une fortune et encore plus moch barcha chrit , pour les tenues ué c cher mais au moins tu trouve kk chose de bien , ena g essayé bcp de fois d'acheter du fripe et c tjr un bon coup w howa zhar qd tu fouilles et puis il faut choisir le bon moment parck moch kima temchi fi awel el mois kima temchi fil fin du moins wa9tha mé tal9a chay mais ena mes amies me garantie pour le souk d'ibn khaldoun ya7kiw vmt tayaaara w ghali chwaya ,
    7assilou 9oli chnowa 3malt, en fait 7ajemtik c ki?

Sa7a likom tnajmou techriw 7ajet mel frippe surtout des souvetement! ena bsara7a fi sayer layam nchri ( omi techrili ), ama lel 3eress w 7wayej maba3da el 3eress bsara7a manajamech, deja tfa3et flous moch normal, lama7ala barcha 7ajet omi chrat homli men torikya w chwaya ena men frança w kamalet juste un soutien men etam ( bretelle transparentes ) .
    sinon hani el tawa wa7la fel dbach, ghali moch normal
    ltawa nlawej 3la tailleur mezyan , elli 7law fi 3ini el kol men 350 wenti tala3
    wel l'ensemble elli dhhorli soumou behi (250) fi mango ta7foun w mezyan mais juste el couleur mta3ou foncé chwaya ( vert foncé kabbari) alors que ena n7eb 3la 7aja claire.
    el moufid wallahi c bien elli l9itou solution bech mate5esrouch barcha flous fel 7wayej,
    ena ltawa mazalti alf 7aja w 7aja
    ltwa la tfahemet m3a el traiteur elli bech njibou fel sahriya mta3i
    ltawa la kamalet 7wayji
    ltawa la krit le second 9aftan ( deja mata3erfouch chkoun yekri 9faten mothe5min?)

Confirmé

salut

nn chouf ena mé nechrich des sous vetement de la fripe c juste j'achete des vetements, ena bidi 5dhit min etam 7ajet 7lowa ama kima 9olt ghalin,
    pour le tailleur je crois ke c le meme eli 3jebni fi mango :tong: 7low barcha ama ena choftou fil couleur mauve clair 7low barcha el façon mte3ou ama ken sada9ni rabi c à 180d je c pas si c le meme ou nn
    7assilou pour le traiteur ena bidi mezilt, les invitations mezelou, mezel el maquillage aussi et la je suis sure ke ça va me couter une fortune parck je peux pas mettre n'importe koi sur ma peau,
    pour le caftan enty lechnowa bech telbssou exactement? ena g acheter un lil sde9 il est tres jolie w soumou ma39oul barcha
    7assilou 9oli un peu plus de details belekchi inajim n3awnik
    haya bon courage

Nouveau
    Citation Envoyé par YeSmInOva Voir le message
    nn chouf ena mé nechrich des sous vetement de la fripe c juste j'achete des vetements, ena bidi 5dhit min etam 7ajet 7lowa ama kima 9olt ghalin,
    pour le tailleur je crois ke c le meme eli 3jebni fi mango :tong: 7low barcha ama ena choftou fil couleur mauve clair 7low barcha el façon mte3ou ama ken sada9ni rabi c à 180d je c pas si c le meme ou nn
    7assilou pour le traiteur ena bidi mezilt, les invitations mezelou, mezel el maquillage aussi et la je suis sure ke ça va me couter une fortune parck je peux pas mettre n'importe koi sur ma peau,
    pour le caftan enty lechnowa bech telbssou exactement? ena g acheter un lil sde9 il est tres jolie w soumou ma39oul barcha
    7assilou 9oli un peu plus de details belekchi inajim n3awnik
    haya bon courage
    ahla
    pour le tailleur je pense pas le meme deja ena kima 9otlek c a 250 w el vendeuse 9atli il existe kan fel couleur hathika, ama j'ai pas vu de tailleur mauve.
    pour le maquillage ena heureusement chritou el kol men fransa, deja erte7et menou
    concernant el 9oftan, ena manich bech na3mel wteya mais bech na3mel 7ena feha soulamiya w bech nelbes nchalla 9faten, 5ater nchalla bech na3mel 3cha w soulamiya donc presque wteya mais manich bech netsader w na3mel 9awe9, bech nelbess nchalla 9oftan no93ed bih (kima etasdira) w mba3ed nbadel wa7ed a5er, 7mati nchalla tlabasni esyagha w fi a5er essahriya n7ani nchalla.
    ena deja kima 9otlek krit 9oftan meli krit men 3aned ha el robe, ( le meilleur elli 3anad ha) mais malheureusement elli 3aned ha lo5rin ma3ejbounich, just e wa7ed ama 7mati w louzti 9alouli 7low ama mta3 7adhara moch mta3 la3rousa
    donc tawa mana3refech mnin bech nekri nchalla le second.
    w zid chrit wa7ed ( 9oftan siiiiiimple) bech nelebsou nchalla fel 3cha.
    w mazelet machritech etma9at w sabat el 3eress
    w kifkif el 7ajama mazelet mamchitech tfahemet m3aha ( nchalla faten nja7)
    ama bsara7a pour juste 2h n7ot 600d wallahi nchouf ha barcha !

Utilisateur exclu

bonne chance sois simple et modeste ne le tue pas ce bonhomme

Citation Envoyé par biboabi Voir le message
    ahla
    comme je l'ai deja dit
    je me marie nchallla octobre 2008.
    je suis en phase de préparation
    donc si vous avez des idées, des propositions ou de suggestions mara7ba
    (concernant robe+ salla+zhaz+sous vetements ........... tous vraiment tous)
    je precise eli ena fi tounes welli el 3eres fi tounes nchalla
    w 7abit na3ref est ce que barcha esna nchalla bech y3arsou fi octobre wella la ( vu elli octobre juste ba3ed 3id esghir w vu elli mafihouch vacance)

J'attends vos messages
    moi le mariage de mon fils ca m`a coute plus 33.ooo et encore cai ils fallaient a l`australie plus 2700 le tiket plus 1500d pour le visas heuresement qu`elle n`as pas demande la maison en TUNISIE et je te jure qu`il y a eu beaucoup de gachi et du reste des kg et kg de gateau et de boissons car toi tu fais ton compte sur lwe nombre d`invitations et tu as peut etre le1/4 que ne viennent pas surtous aun mois d`octobre s`il pleut

Règles de messages