+ Répondre à la discussion
Affichage des résultats 1 à 8 sur 8

Discussion: outiya w 3eress

Confirmé

outiya w 3eress

les fifi chnowa raykom fel 3eress elli tofla ta3mel outiya w 3eress fard lila cad rajel'ha yhez'ha metazdira mta3 el outiya. Au lieu bech t3awed tazdira o5ra fi salle des fête ou passer par la municipalité

Modérateur
    [B][COLOR=#0000cd]Dima jawek behi rose bébé [/COLOR][/B]
    [COLOR=#ee82ee][FONT=arial][B][LEFT][B]Le charme c'est cela : des yeux qui parviennent à faire pétiller un visage tout entier.[/B]
    [/LEFT]
    [/B][/FONT][/COLOR]

Amy
    Amy est déconnecté
    Moudira
    A donde el corazón se inclina el pie camina ...
    [FONT=century gothic]c'est bien, ça permet d'économiser sur une soirée ^^[/FONT]
    [CENTER][FONT=courier new][/FONT][/CENTER]
    [CENTER][FONT=courier new][B][LEFT][COLOR=#000000]تونس انا للي يربّي صغيري.. و يغني فڤيري.. و بعرڤه يسڤي الحلم في مطاميري... مانيش للي نايم على حريري... و كي يشوف خيري ريڤه يسيل يڤول شهيتوني.. اذا المحبة كلام لا لا لا... لا تحبوني[/COLOR][/LEFT][/B][/FONT][FONT=palatino linotype][B][/B]
    [/FONT][/CENTER]
    [CENTER][FONT=palatino linotype][/FONT][/CENTER]

Fidèle
    C'est ce que on a fait dans mon marriage enfaite, l'a3rousa ihezha el 3riss eb roubet l'outilla ,tnajem telbess fou9 el rouba barnouss abyedh, bon ena 3malna séparé rjel wahadhom wel nsé wahadhom (na7aw el hijeb) et fel le5er badlet roubet el 3erss tsadret beha ou baad rawahna.

Marhba Raajkumaree
    [COLOR=#696969][SIZE=3][FONT=book antiqua][I][B]Moi je préfère un mariage traditionnel du bien et du forme ![/B][/I][/FONT][/SIZE][/COLOR]

Confirmé
    Citation Envoyé par NourEchems Voir le message
    [B][COLOR=#0000cd]Dima jawek behi rose bébé [/COLOR][/B]
    oui hamdoullah

Confirmé
    Citation Envoyé par rafikos Voir le message
    C'est ce que on a fait dans mon marriage enfaite, l'a3rousa ihezha el 3riss eb roubet l'outilla ,tnajem telbess fou9 el rouba barnouss abyedh, bon ena 3malna séparé rjel wahadhom wel nsé wahadhom (na7aw el hijeb) et fel le5er badlet roubet el 3erss tsadret beha ou baad rawahna.
    et la mariée sera obligée de porter 2 robes "keswa" dans cette soirée ou bien une seule est suffisante?

Fidèle
    Citation Envoyé par rose bébé Voir le message
    et la mariée sera obligée de porter 2 robes "keswa" dans cette soirée ou bien une seule est suffisante?
    Owel haja, je ne crois pas que on est "Obligé", tu fais ce que tu veux et puis voila.
    Ahna puisque roubet el wtiya déja tekret donc c pour ca, au début lebset roubet loutiya baad badlet roubet el 3erss.
    Aprés, el wtiya eb kolha mech obligé, tekteb sde9 ou t3achi fi nhar et men ghodwa 3ersek trawah fih, a3mel elli isa3dek ou mayhemekch fel 3bed.

Règles de messages