+ Répondre à la discussion
Page 1 sur 4 123 ... DernièreDernière
Affichage des résultats 1 à 15 sur 51

Discussion: [TOPIC UNIQUE] Recherche de salle de fête Grand Tunis

Confirmé

[TOPIC UNIQUE] Recherche de salle de fête Grand Tunis

ena bech n3ares l3am ejey fi décembre, fi beli mazel bikri ye5i sa7ibti bech t3ares fi septembre l3a ejey 9atli hia déja thamma des dates min tawa l9at-hom m3arbnin 3lehom
    ena mit7ajba, binesba li robe, bech nimchi ba3ed chta hedha nchalah lbeb swi9a nchouf thamma hela 3and-ha 7ajet 7louwin wsarra... l7ajema 9alouli espace violette fi montfleury mazelit bech nchoufha,
    pour la salle, tant que l3ires fi 3otlit chta, yilzim salle msakra (1ere condition) wena manich 3amla wtiya, juste lilet 3ires feha 3cha wkol chay , donc yilzim salle innajmou n3achiw feha (2 eme condition), 9alouli free time, kalamt-hom 9atli limra na3mloulik forfait kemil nitfehmou m3a traiteu wl'organiste wkol chay, ama ena sa7ibti 3areset en plein air wchakrt-hom barcha

aman elli 3andou ma3louma ynajem y3aweni beha y9olli (robe mit7ajbet, salle free time lde5il, ..................)
    meeeeeeeeeeeeeeeeeeeerci, aman rani dhay3a wmouch 3arfa mnin nabda, surtout bech na3mil lila wa7da n7ibha tayyyyyyyyyyyyyyyyyyara (juste un seul souvenir)
    ammmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmn

Nouveau
    inchallah bilhné, ena bech n3ares fi avril, mezelt mefixitch les dates
    la robe bech nchouf fi beb souika
    l hajema fama wahda esmha karima fi ariana ta3ml ll met7ajbin belgdé déja 3malt 3andha fil fiançailles w nes lkol 3ejbethom
    la salle, free time hlowaa hatta men dekhel dkhaltelha une fois

Confirmé
    nchalah bil hna, win karima bidhabet, kifech stylha, aman ken 3andek tsawer wella copmte face book ab3athli fi msg, wa9tech bech tchouf les robes, 3la free time 9alouli sghira, enti ken 7dharet feha 9olli kifech ijaw feha...............
    5allina en contact
    merci

Confirmé
    [B][FONT=Comic Sans MS][COLOR=yellowgreen]Mimoooo inchallah mabrouk bel msabe9, tu voulais dire Décembre 2011, si c'est le cas, je te conseille d'attendre le mois de mars prochain pour réserver chez la coiffeuse et la robe, y aurai toujours des nouveautés ainsi que des idées. Tu peux dès maintenant faire des recherches et demander et d'ici le printemps tu feras ton choix.[/COLOR][/FONT][/B]
    [B][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#9acd32][/COLOR][/FONT][/B]

Confirmé
    3aychek lolita, nchalah far7it 3azeb ey ena ldécembre 2011, ama yilzimni nchouf min tawwa surtout la salle bech n3arbin 3la bikri robe wil7ajema nchalah fi rbi3, kima 9otlik robe bech nchouf beb swi9a wella dar lfouta, (narjes wjajja yessir ghalin : à éliminer) wil7ajema barcha nas7ouni bviolette
    aman elli ynjem y3aweni
    merci pour tous

Confirmé
    amaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaan winkom

Confirmé
    ???????????????????????????

Confirmé
    [B][FONT=Comic Sans MS][COLOR=yellowgreen]Comme je t'ai dit tu peux dès maintenant réserver la salla, par ce que la date du mariage est lié à la dispoibilité de la salle par la suite "de préférence en printemps"tu peux réserver la robe, les meilleurs coiffeurs pour moi sont Omar, Najib, Lilia Ben Aziza et Lobna ben Ammar.[/COLOR][/FONT][/B]

Confirmé
    ena lakthir n7ib nis-il 3la free time "la salle couverte" 5ater kalamit w7oud o5rin may7ibouch 3la 3cha, wzeda madhabya chkoun 7dhar feha wchef lforfait mte3ha "traiteur et organiste"
    pour l coiffeur tant que ena mit7ajba, lazem mra,
    wrobe yomkin barcha ba3id essif 5atir en printemps yabdew lkol jdod yilzim nrahom ba3id les locations

Confirmé
    hayya winkom

Nouveau
    tu va faire un mariage avec juste un organiste c tout ???

Nouveau

[TOPIC UNIQUE] Recherche de salle de fête

Bonjour,
    Je me marie en Juillet 2011 Inchallah et je recherche une belle salle en plein air dans les alentours de Tunis avec piscine si possible. Est ce que vous en connaissez ?? SI oui, pouvez-vous m'envoyer des liens, adresse maisl, numéro de téléphone ??
    Et je voudrais aussi faire un ou 2 petits spectacles pendant la soirée (sans musique, pas de danseuses orientales) du type comique ou petit spectacle de cirque ou autre... Est ce que cela existe et peut se faire ??
    Pouvez-vous me donner des idées s'il vous plait car je ne trouve rien sur internet, et comme j'organise tout à distance ( j'habite en France), c'est pas facile.

Merc beaucoup

Fidèle
    [FONT="Comic Sans MS"]euh, pas de cirque à mon mariage en tout cas ! je me vois pas au milieu de tigres, de singes et de clown, toute de blanc vêtue... :tong:[/FONT]

Utilisateur exclu
    Faut voir les hotels 5 étoiles à Gammarth...

Nouveau
    bsara7a mech 7lowa barcha elfekra surtout fi 3ers matjich.

Règles de messages