Kesk tu vas faire

Collapse
X
 
  • Heure
  • Show
Clear All
new posts
  • falloussa007
    Nouveau
    • May 2008
    • 99
    • jomhouriyet elfleliss el3odhma

    Kesk tu vas faire

    idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk wma nardhawech 3lik chnowa ta3mel?
    12
    tkamel m3a elli t7eb ha wtet7ada 3ayiltek
    8,33%
    1
    te5edh bray 3ayiltek w tansa elli t7ebha
    0,00%
    0
    te5edh elli y7ibouha 3ayiltek et en mm temps to93ed m3a elli t7ebha
    0,00%
    0
    t7awel annek to9ne3 darkom wetnadhel fi sabil 7obbek 7ata wken to93ed 3am wethnin ..
    91,67%
    11
    http://www.marhba.com/forums/members...qk2366ni0g.gif take it easy
  • Hyper_thread
    Confirmé
    • Oct 2007
    • 487
    • Over the Hills & Far Away

    #2
    S'ils m'imposent ce choix, c'est que mon bonheur ne compte pas trop pour eux. Mais en y pensant un peu plus, je trouve que c'est un vrai dilemme ! La solution dépend de plusieurs variables et à tous les coups je perd quelque chose

    Comment

    • Dalloula
      Actif
      • Feb 2006
      • 2199
      • ontario ,Canada

      #3
      je pense que choisir son partenaire , cest a la personne en question de le faire, prendre l'avis de ses parents peut aider mais pas au point de laisser tomber une personne que l'on aime rien que parceque ses parents ont dit non, si on aime une personne on se bat pour elle cest tout !!!

      Comment

      • S@M
        Actif
        • Mar 2007
        • 1063
        • AS2609 TN BB AS BackBone

        #4
        3ejbetni enadhel ya faloussa behi rejou3an au sujet, je comprend pas pourquoi le mec va attendre plusieurs années avant de présenter la filles à ses parents??????!!!!!! mohou ki 3arfin erwa7hom 9admine 3la 7aja dès le début (le début ne veut pas dire le premier jour!) ya7ki em3a darhom pour voir déjà mahom fin issob sans passer 5 ans voir plus ensemble ensuite découvrire que ça va pas aller plus loin!!

        Comment

        • 3illissa

          #5
          7Atta wahda fihom!!!!!!
          nekhou ili nhebou ET thebou 3ayelti

          Comment

          • Angelique
            Confirmé
            • Jun 2008
            • 409
            • somewhere...

            #6
            Envoyé par S@M
            3ejbetni enadhel ya faloussa behi rejou3an au sujet, je comprend pas pourquoi le mec va attendre plusieurs années avant de présenter la filles à ses parents??????!!!!!! mohou ki 3arfin erwa7hom 9admine 3la 7aja dès le début (le début ne veut pas dire le premier jour!) ya7ki em3a darhom pour voir déjà mahom fin issob sans passer 5 ans voir plus ensemble ensuite découvrire que ça va pas aller plus loin!!
            bien dit s@m

            Comment

            • Angelique
              Confirmé
              • Jun 2008
              • 409
              • somewhere...

              #7
              en tt k pour moi un homme laisse son amour parceke el famille mte3ou mawef9ouch.........
              ken ja 3andou may9oul fi rou7ou rahou c sur yel9a methode y5allihom ywef9ou biha
              enfin c sure elli el famille mte3ou thebou y3ich methenni ..ma3andhom maya3mlou fel o5er ye9blou ..w houa w hemtou

              Comment

              • 3illissa

                #8
                Envoyé par Angelique
                en tt k pour moi un homme laisse son amour parceke el famille mte3ou mawef9ouch.........
                ken ja 3andou may9oul fi rou7ou rahou c sur yel9a methode y5allihom ywef9ou biha
                enfin c sure elli el famille mte3ou thebou y3ich methenni ..ma3andhom maya3mlou fel o5er ye9blou ..w houa w hemtou
                pas forcement..personnellement na"ref chkoun hat sa famille 9odem il amr il we9i3 ama ma9iblouch et ma7dhar had fi 3ersou.. et hatta avec le temps il relation 9a3det m3akra..meme apres avoirs des ptits..

                Comment

                • Angelique
                  Confirmé
                  • Jun 2008
                  • 409
                  • somewhere...

                  #9
                  Envoyé par 3illissa
                  pas forcement..personnellement na"ref chkoun hat sa famille 9odem il amr il we9i3 ama ma9iblouch et ma7dhar had fi 3ersou.. et hatta avec le temps il relation 9a3det m3akra..meme apres avoirs des ptits..
                  peu etre wa9tha famma grande chose cava pa fi tofla (je pense)

                  Comment

                  • Rakia
                    Fidèle
                    • Feb 2007
                    • 2654
                    • île loin de toi!!!

                    #10
                    Bien dit Sam! Mais pas tout le monde pense comme ça!

                    Bon pour ma part, j'essaie de convaincre ma famille et je vais attendre des ans pourqu'ils seront convaincus! C'est mon amour, donc je peux pas m'imaginer de vivre avec quelqu'un d'autre... C'est mon amour, c'est ma vie donc c'est mon bonheur!

                    Comment

                    • ezzeddinebl
                      Confirmé
                      • Apr 2008
                      • 239
                      • Tunis

                      #11
                      Envoyé par falloussa007
                      idha darkom y5ayrouk mabin elmra eli t7ebha wemra ya5terouhelik houma w y9ouloulek law ken mate5edh hech lek wildna wla na3rfouk wma nardhawech 3lik chnowa ta3mel?
                      c plus un choix dans ce cas ( tu as dit y5ayrouk ) dans ce cas c'est une obligation.
                      c vrais elli famma des cas haka pour errajel wel mrra mais mouch barcha zeda ( c une question de mentallité) w ana je pense elli kan mafamech 7aja kbira la famille ne peut pas refuser.
                      anna nchouf elli darhom yet7akmou fih a ce point th3if w ma3andouch personnalité 9wiya w tal9ah maynajemech ye5ou une decision wa7dou w generalement darhom ma3andhomech confiance fi choix mta3ou. moi a sa place je ferai l'impossible et je baisse pas les bras w nothreb bel bounya 3al 3abed elli n7ebou w na3mel elli ennajém 3lih bech na9na3hom b'choix mta3i en fin de compte anna bech n3arres mouch houma é c ma vie et en contrepartie wa7ed zeda mayelzemech ye5sser darhom y7awel y7el le probleme w yrrathi ennes elkol.

                      Comment

                      • majnoun elil
                        Nouveau
                        • Aug 2008
                        • 67

                        #12
                        ezzeddinebllebesssss 5ouya charibbbbb haja inti ta7ki haka mnin lik hal klem ya5i ghasloulik mo5ik!!!!!!!! aya bahi el7amdoullah wallit 3a9il w tobt lééé lééé manthonoch ya 7aloufffffff twari fi wijh esou9 w 3amilli fiha 5atik ti inti ken darkoum i9oloulik léééééé ghodwa taw nasm3ou b 3imarit africa ta7it walla chera3 la7bib bourguiba walla fil kabberiya hihihihi ya nesss rodou belkom minnou rahou min hek ejme3a()3raftouhommm hihihih
                        ياقدس يا سيدتي معذرة ليست لي اسلحة و لا ميدان كل الذي املكه لسان و النطق يا سيدتي اسعاره باهضة و الموت بالمجان سيدتي احرجتني فالعمر سعر كلمة واحدة و ليس لي عمران اقول نصف كلمة و لعنة الله على الشيطان

                        Comment

                        • ezzeddinebl
                          Confirmé
                          • Apr 2008
                          • 239
                          • Tunis

                          #13
                          Envoyé par majnoun elil
                          ezzeddinebllebesssss 5ouya charibbbbb haja inti ta7ki haka mnin lik hal klem ya5i ghasloulik mo5ik!!!!!!!! aya bahi el7amdoullah wallit 3a9il w tobt lééé lééé manthonoch ya 7aloufffffff twari fi wijh esou9 w 3amilli fiha 5atik ti inti ken darkoum i9oloulik léééééé ghodwa taw nasm3ou b 3imarit africa ta7it walla chera3 la7bib bourguiba walla fil kabberiya hihihihi ya nesss rodou belkom minnou rahou min hek ejme3a()3raftouhommm hihihih
                          majnoun thaharli fik ma9ritech mli7 ma reponse anna 9olet nothreb bel bounya w na3mel l'impossible ma7abitech n9oul nothreb bel cartouch w nejbed esla7 3ala 5aterha bech manafja3 7ad
                          Envoyé par majnoun elil
                          ya nesss rodou belkom minnou rahou min hek ejme3a()3raftouhommm hihihih
                          chnowa ya 5ouya ta3melli fi publicité rabi ya3tina jarr blech 3inin .

                          Comment

                          • its-me
                            .
                            • Jul 2008
                            • 3071
                            • chez moi sur Pluton

                            #14
                            VOULOIR c'est POUVOIR si on est vraiment amoureux et que le refus de la famille pour la personne que tu aimes n'est pas justifié (comme par exemple tu vas te marier avec un homme qui pourrait avoir le même âge que ton grand père et qui a des d'antécédents judiciaires ou qu'il a déjà une famille ou même marié encore....) parce que dans ce cas la faudra comprendre le refus de la famille aussi ......
                            si le refus de ta famille est à cause de l'argent ou du rang sociale....... faudra te battre et ne pas lâcher prise tout en essayant d'avoir des alliées dans ce combat qui pourrait être fatiguant mais qui en vaut la peine

                            Comment

                            • misterrromance
                              Utilisateur exclu
                              • Mar 2005
                              • 1135
                              • جنّة الدنيا...ذكر الله

                              #15
                              salam
                              éna 9olt min 9bal (w hadha ray cha5si) élli él 7ob érrasmi yji bél3échra étwila mich béttalifounét wél rendevouét.
                              w zéda 9olt élli éna ma nachtarétch woujoud él 7ob bini w bin éttarfaf él é5or bch nérdhou b3adhna.
                              fama chourout w ma9ayis idha twafrét fi éttaraf lé5or -siwa t3arréft 3liha 3an tri9 éddar walla wa7di fi wa7di-fa notlob idha wél m7abba tji mim ba3d.
                              wéchourout ta3rfouhom mli7, mén ghir man3awédhom(élli 9rali mes msg ya3réfhom mli7 mli7)
                              salem

                              Comment

                              Discussions similaires

                              Collapse

                              • le racisme socio-culturel en Tunisie
                                c'est un fait, la société tunisienne évolue à double vitesse. D'une part, une élite friquée, occidentalisée, (trop) ouverte à l'Occident et dont l'exhibition des valeurs occidentales (consommation de l'alcool, du porc, pratique effrénée de la langue française) sert à marquer sa différence...
                                30-06-2006, 15h48
                              • les moustiques et vous????

                                bonsoir a toutes et a tous, un sujet tres a la page, alors plzz,repondez!!

                                avec larrivée de lété , la plage et toutes les bonnes choses qui vont avec, les soirées,les sorties et les grasses matinées, arrive les moustique:Spider: et oui , le fameux moustique,
                                qui meur...
                                rien a faire, ils sont toujours la!!
                                42,86%
                                6
                                avec mon insecticide , cest bon!!!
                                0,00%
                                0
                                ben sa depond des jours, !!!
                                35,71%
                                5
                                quel moustiques , on en a pas!!!
                                21,43%
                                3
                                05-07-2006, 22h27
                              • Amour fou et hors normes : jusqu'où aller?
                                Attention ! Certains vont hurler ! Et pourtant, c'est la vérité.
                                Je suis français 100 % et j'ai 57 ans. J'ai rencontré une tunisienne de 21 ans, elle m'a fait les yeux doux. J'ai craqué!
                                Nous passons des moments merveilleux ensemble.
                                Elle est vierge et voudrait que je la déflore....
                                26-12-2004, 09h39
                              • colére excessive
                                bonjour, jai du mal à contrôler ma colére,jabuse trop en disant nimporte quoi,puis je me referme et je fume trop et je ne mange pas je ne dis aucun mot et ce peut durer de 12h à 48hj je dors malalaise je me degoute,jessai a chaque fois de me retenir mais jarrive pas
                                28-08-2008, 11h45
                              • chaine logique d'action
                                Entre ce que vous désirez, ce que vous décidez, ce que vous pensez faire, ce que vous faîtes vraiment et enfin les résultats de vos actes !!!!! comment vous le sentez? qu'est ce que vous en pensez ...et comment réagissez vous aux distorsions dans cette chaine??

                                en dautres termes
                                ...
                                10-09-2005, 00h06

                              Ads sous Menu

                              Collapse

                              Tendances

                              Collapse

                              There are no results that meet this criteria.

                              Ads Footer discussions

                              Collapse
                              Working...