Affichage des résultats du sondage: Taraji rachwa ?

Votants
55. Vous ne pouvez pas participer à ce sondage.
  • Absolument Ouai !!

20 36,36%
  • NON Biensur !!

28 50,91%
  • j'en sais pas

1 1,82%
  • je m'enfous

6 10,91%
Discussion fermée
Page 1 sur 4 123 ... DernièreDernière
Affichage des résultats 1 à 15 sur 56

Discussion: Taraji rachwa ?

Responsable Meetings Avatar de KoRniChe

Exclamation Taraji rachwa ?

Salem
    bon cet article n'est pas pour faire des probs avec les supportaires du EST ou n'importe ,
    juste c'est que je me demande pas mal de fois , plusieurs personnes parlent du taraji est rachwa , d'autres non .. je voudrais savoir d'apres vous , qu'est ce que vous pensez ou saviez ?

Veteran Marhba Avatar de Ptit
    ese3a fahamni ech ma3neha rachwa 3andek enti ou 3and enes el kol ech to9sed biha?
    وقدَّمْ لها الماءَ قبل النبيذِ ولا تتطلَّع إلى تَوْأَمَيْ حَجَلٍ نائمين على صدرها
    وانتظرها،
    ومُسَّ على مَهَل يَدَها عندما تَضَعُ الكأسَ فوق الرخامِ
    كأنَّكَ تحملُ عنها الندى
    وانتظرها،
    تحدَّثْ إليها كما يتحدَّثُ نايٌ إلى وَتَرٍ خائفٍ في الكمانِ
    كأنكما شاهدانِ على ما يُعِدُّ غَدٌ لكما
    وانتظرها،
    ولَمِّع لها لَيْلَها خاتماً خاتماً
    وانتظرها
    لى أَن يقولَ لَكَ الليلُ:
    لم يَبْقَ غيركُما في الوجودِ
    فخُذْها، بِرِفْقٍ، إلى موتكَ المُشْتَهى
    وانتظرها

محمود درويش

Confirmé Avatar de Lemus
    Rachwa ç a d tirchi fi les arbitres et parfois les équipes esghira bien sure illi metel3abich 3al boutoula bech terba7 ses matchs.
    Pour la question posée par KoRniChe,je pense que tariji bel7a9 rachwa 5ater meto9ne3ich fi le3bha,terba7 akahou en plus ken vous avez remarquez la plupart des matchs mte3 lemkach5a l'equipe illi yel3belha yete9salou joueur meme pour un petit faute.
    Plusieus personnes parlent du taraji est rachwa,éni n9oul s3ib ken tal9a "do55an min ghir nar"

Confirmé Avatar de ECH123
    Citation Envoyé par lemus
    Rachwa ç a d tirchi fi les arbitres et parfois les équipes esghira bien sure illi metel3abich 3al boutoula bech terba7 ses matchs.
    Pour la question posée par KoRniChe,je pense que tariji bel7a9 rachwa 5ater meto9ne3ich fi le3bha,terba7 akahou en plus ken vous avez remarquez la plupart des matchs mte3 lemkach5a l'equipe illi yel3belha yete9salou joueur meme pour un petit faute.
    Plusieus personnes parlent du taraji est rachwa,éni n9oul s3ib ken tal9a "do55an min ghir nar"
    Bellehi sama7ni fik mais je crois w m3a kol i7tiramati inti ma tifhimchi fil koura en premier lieu , 2 emant ken sma3it b7aje ismha li9we howa illi yerbi7 o hethaya klem t9al marre fi Dimanche Sport w 7eje o5ra a propos des il i9ssayet ken ta7ki 3la les derniers se sont tres nettes et pures w ken ta7ki 3la illi fatou allah ghalib il 7okem fi tounis e5afou min 7ajje ismha TARAJI( liklem hathe t9al fi Dimanche Sport zeda) , enfin taraji b rachwa ou min ghir dima dawla wel palmaress edol 3la hathe 20 championat et 9 coupe de tunisie wel 10 haw jey fi thniya INCHALAH
    Le Present est le Passé du Futur...

Actif Avatar de lablebi
    wallahi ca c un sujet aya ched andek ya si PTIT taraji rachwa de tt les cotè tu as oublier les parties de coupe ou èchikett 3amla 7ala et combien de fois les cameras ont bien siblè( noskot 5irrr ) ti fdihaa rahi ettaraji 9ouwet flousss akahaw ( chikètt wej3ala ).
    ya ECH123 ECHBIK 9alou dimanche sport w klem t9alll mouk labess ya 5ouya wou hedeka dimanche sport thaki allhi 5alini sèket ya shabi( 5ali 3azeha skèt...)

Veteran Marhba Avatar de ddiaSs
    Citation Envoyé par lablebi
    wallahi ca c un sujet aya ched andek ya si PTIT taraji rachwa de tt les cotè tu as oublier les parties de coupe ou èchikett 3amla 7ala et combien de fois les cameras ont bien siblè( noskot 5irrr ) ti fdihaa rahi ettaraji 9ouwet flousss akahaw ( chikètt wej3ala ).
    ya ECH123 ECHBIK 9alou dimanche sport w klem t9alll mouk labess ya 5ouya wou hedeka dimanche sport thaki allhi 5alini sèket ya shabi( 5ali 3azeha skèt...)

taraji rachwa ... taraji ej3ala !!! etc etc yama esma3na bihom hal ahkyet !!!

eli et5ounha ethre3ha et9oul mas7oura ...

haw 3eda EL trablessi emta3kom 9al fi el moseique FM : Ana bech na3mel eli 3amlouh ou weli ma 3amlouchi rou2essa el jam3yet l'okhra !! el mohem bech enhezou el doublet el 3am el jey !!! belahi etnjem etfahmni ech yo9ssed eb hatha el kol !!!

alors sayb alikom men el taraji rachwa ou essyer bech tousslou el 1/3 men el taraji !!! mela ahkiya woilah !!!

ti fdihaa rahi ettaraji 9ouwet flousss akahaw ( chikètt wej3ala ).
    ummm eyh c pour ca echrina eb 1 milliard 4 joueur looooool ADJé ou TRARORé ou SELLEMII !!! Ti sayb alikom ya keftejii woila dra echnya ... ana Bureau e9wii ahna !! ou kol chey emnathem fi el taraji !!!

EFRI9iiiiiiiiiiii SOUSSAAAAAAAA JBOURA SALOU 3AL NEBIIIIIIIIIIII LEMOUUU EB3ATHKOM FI JAM3IAA OU MA TERB7OUCH EL TARAJIIIIIIIIIIIIIII

Veteran Marhba Avatar de Tite_NatuRe
    Citation Envoyé par ddiaSs
    SOUSSAAAAAAAA JBOURA
    euh :S
    haya jboura ema tmoutou 3la bnet soussa...thèbtou rwe7kom
    nzid wela fih el barka ya gabssi ?
    http://img129.imageshack.us/img129/9...mation2jl6.gif
    tha9afia siyassia nawawiya ijtima3ia e9tissadia riadhia .... http://www.marhba.com/forums/images/icons/icon10.gif
    Averroes®

Fidèle Avatar de JOJO
    Primo : lablebi merci d'avoir changé ta signature, il etait bien temps mais tu peux faire mieux
    Les mauvaises langues voulant que l'Esperence soit rachwa ont tjrs existé et on commence à y être habitués. Je vous rapelle simplement que l'Esperence alloue au football un budget équivalent aux deux autres grandes équipes de la Tunisie (ESS et CSS) et donc par question de chikett et je ne sais quoi. Ce qui me tue ce sont les gens qui t'affirment ca comme s'ils étaient présents. mella 7alla

Actif Avatar de lablebi
    Citation:
    Posté par ddiaSs

haw 3eda EL trablessi emta3kom 9al fi el moseique FM : Ana bech na3mel eli 3amlouh ou weli ma 3amlouchi rou2essa el jam3yet l'okhra !! el mohem bech enhezou el doublet el 3am el jey !!! belahi etnjem etfahmni ech yo9ssed eb hatha el kol !!!

alors sayb alikom men el taraji rachwa ou essyer bech tousslou el 1/3 men el taraji !!! mela ahkiya woilah !!!

ummm eyh c pour ca echrina eb 1 milliard 4 joueur looooool ADJé ou TRARORé ou SELLEMII !!! Ti sayb alikom ya keftejii woila dra echnya ... ana Bureau e9wii ahna !! ou kol chey emnathem fi el taraji !!!

EFRI9iiiiiiiiiiii SOUSSAAAAAAAA JBOURA SALOU 3AL NEBIIIIIIIIIIII LEMOUUU EB3ATHKOM FI JAM3IAA OU MA TERB7OUCH EL TARAJIIIIIIIIIIIIIII

ti chbik ya tfol 3asabèk wahda wahda

mala sohot ro93a berjoulia en +++ tu veux me faire croire èli ettaragi mècj rachwa ou bien tu va me raconter apres ce qu'ils ont dis avant ( 9alek ettaragi mèch rachwa mais les arbitres tellement ils ont peurs de foulan w faltan ) aya yezi aad 5alini sèket en ++ tètkalem ala ejbourra hahahahhaaa wallahi dahaktni ya tfol tu c ce que ca veux dire jbourra????
    wallah sayeb alik mèl klèm el feregh 9adèch mèn partie erbahtouha 7ram fèdlèm contre des èquipes qui le meritent mieux mais c comme ca 7out yèkèl 7out w 9lil ejjèhd imout ( wel fehem yefhem )

Actif Avatar de lablebi
    postè par JOJO
    Primo : lablebi merci d'avoir changé ta signature, il etait bien temps mais tu peux faire mieux
    Les mauvaises langues voulant que l'Esperence soit rachwa ont tjrs existé et on commence à y être habitués. Je vous rapelle simplement que l'Esperence alloue au football un budget équivalent aux deux autres grandes équipes de la Tunisie (ESS et CSS) et donc par question de chikett et je ne sais quoi. Ce qui me tue ce sont les gens qui t'affirment ca comme s'ils étaient présents. mella 7alla
    a part les gens ya 5ouya parfois c bien claire meme a la tèlè je regarde des choses qui sont claire et nette mais tjs pas d changement apres ils me disent non c l'arbitrage a tunis qui est mauvais ( mais cet arbitre veux conserver son travail aussi il dois reagir comme ca ) et j n vais rien rajouter sinon on commence a toucher d'autre chose j pensse qu'il vaut mieux rester la
    car c une veritè.
    chau

Actif Avatar de Ben Harper
    éna 3andi idddalil él 9ata3 élli ittarajji rachwa!!! à part éli hia rachwa 7achékom mayasl7ouch!
    ndhakkarkom wa9télli chokri él wé3ér kén yal3ab fil EST.. fi stade zwiten contre wallahi nsit chkouni l'équipe.. 7assilou l'arbitres 5arrjélhom 3 joueurs, ou 3ta lél ésperance 2 walla houma 3 pinalités mana3arfch mnin jébhom! ou zid chokri él wé3ér 5raj rasou ras l'attaquant tla3li b'ka3ba karaté mta3 wé7éd ninja.. 9asmou fi zouz ou l'arbitre n'a rien vu il n'a même pas sifflé une faute!!! ti bélléhi t5abbiw fel ghorbél b3in échams?!!!?
    7aja o5ra innés él kol chéfét fel derbi éli t3adda kiféch issécurité ma5alléwéch les supporteurs ida5lou les drapeaux mté3hom.. él kbar wissghar kén mad5al fiha ittrabélsi!!!!! ti chnoa.. tichnoa!!! zéyéd lémkach5a to93od mkach5a rachwa ou hia éli hélkét él koura fi tounes!!
    nétkalém walla noskot?!!??! n3abbar walla man3abbarchi??!!
    في تونس فما بنات بنات.. و فما بنات ما بناتش

Veteran Marhba Avatar de NEVERMIND
    Citation Envoyé par ddiaSs

Ya ddiass ya 5ouya rani en7ebbek, ma tetghachech ya manou 7obb men naw3 a5er looooooool, ya weldi koll chay 9oltou ma 5allitlich bay em3ak!! MMMMMWWWWWWWWWWAAAAAAAAAAAAAAHHHHHHHHHHHHHHH!!!

Ombres et poussières...

Responsable Meetings Avatar de KoRniChe

Talking

Citation Envoyé par Ben Harper
    zéyéd lémkach5a to93od mkach5a rachwa ou hia éli hélkét él koura fi tounes!!
    nétkalém walla noskot?!!??! n3abbar walla man3abbarchi??!!
    bon precise bien Ben ... Taraji ou bien tonton Slouma ?

Veteran Marhba Avatar de NEVERMIND
    Ya jma3a el tawwa ma fhemtou, ti 9ouloulhom ey ettarajji rachwa welli i7ebbou a3lih el koll, a3mlou kifna walla battelou el koura...loooooooooooooooo!

Titi, ddiass ma yo9sodchi soussa leblad walla la3bad ama yo9sod fel equipe mta3 el foot b'hemteuuuuuuu??
    Ombres et poussières...

Actif Avatar de Ben Harper
    9bal tonton slouma y'avait un autre tonton!! tarajji rachwa mén awwél éddénya méhéch jdida la7kéya! mais tonton slouma él 7aja éli zédha hia cha33él énnar fil marché des joueurs!! wel joueur éli kén mayéswéch zouz sourdi walla yétbé3 bél mléyén échay éli 7attém les autres équipes!!!! en plus il 'a monopolisé! s7i7 walla ghalét? és2lou tonton jnou7a taw ya7kilkom 3al la7kéya bilbé witté!
    في تونس فما بنات بنات.. و فما بنات ما بناتش

Discussions similaires

1. Entre taraji et l´Etoile
    Par Dacosta dans le forum Sport
    Réponses: 7
    Dernier message: 20-04-2008, 10h22
  2. Taraji ya Dawla mabroukkkkkkkkkkkkkk !!!!!
    Par SalVa_Dor dans le forum Sport
    Réponses: 104
    Dernier message: 16-04-2008, 00h19
  3. Clock taraji
    Par Blabsi dans le forum Sport
    Réponses: 13
    Dernier message: 19-02-2006, 00h29
  4. BADRA AU CA bye bye taraji
    Par lablebi dans le forum Sport
    Réponses: 11
    Dernier message: 12-08-2005, 02h21
  5. Taraji ya Dawlaaaaaa