+ Répondre à la discussion
Affichage des résultats 1 à 13 sur 13

Discussion: mon couple se brise petit a petit

Confirmé

mon couple se brise petit a petit

bonjour les filles et les garçons
    3andi mochkla bech na7kiha bil 3arbi bech ennes el kol tefhem :
    voila 3andou une période fi machakel bini ena w 5atibi(man7bch n9oul sa7by)
    howa y7ebni el 7a9 mta3 rabi ama dhouroufna houma elli bech ykounou sbab fi tafri9na pour commencer ena 3omry 18ans w howa 19ans (ba3ed mé ktibt el 3mor 93at presque 5 min netfarrej mé l9it mé nekteb enfin !!manich 3arfa mnin nabda) manajamch n9ablou kol youm kol mara kifeh mara enajm w mara lé w fama omour o5ra binetna jeb rabi tsal7et fi e5r wa9t sinon ray hadhika elli ba3detna 3ala b3adhna mais ena taya7t min rou7y 3ala 5atrou w rigilt el 7kaya
    howa yfd ki man9ablouch dima pourtant howa y7ebni dima m3ah w howa genre elli ya7ki m3a bnet 3al fb yetbulid yadh7k hakaka yfarrek fiha 3lihom w ena nghir 3lih w en plus n5af 3lih minhom howa may7ebch hakaka y9oli ena na3ref chnia na3mel ... 9bila kina na7kiw 9ali t7eb t9oss m3aya !! w ena j avoue elli el période hadhi el kol 9a3da n5amem ken fil 9assan berjoulia ama na3ref rou7y impo najem neb3ed 3lih(mouch dlel mta3 bnet tawa wala 3assoul ) ama bil7a9 impo neb3ed 3lih surtt ba3ed elli sar binetna ma3adch najem neb3ed 3lih w manich le9ia 7al win mé nji na7ki m3ah y9olli enty mrejtni (yo9toli biha el kilma) w fi kol mara howa ghalet w ena notlob essme7 mathalan ya7ki m3a tofla !! iji y9oli ki nabda na7ki m3ah ena y7seb rou7ou tghashsh w y9oli otlob essme7
    7asilou fasa5t rou7y ena w 7atitlou robots y7arrek fih kima y7eb howa w be9i mouch 3ajbou howa sa3at yodhhorli mouch met9ala9 ama ena 5ayfa 3lih lé yfed w y9oli enty matoslo7ch bia ... 5ayfa lé ndhay3ou bin idaya
    chnia na3mel aman !!

Fidèle
    ce n'est pas un garçon sérieux je te conseille de le laisser pendant une période et d'attendre sa réaction si il t'aime vraiment il te doit un minimum de respect s'il veut toujours faire ce que sa tête lui dis et bah il mérite pas tu as 18 ans tu es encore jeune tu vas rencontrer surement quelqu'un se sérieux qui mérites tes sentiments voilà donc la prochaine fois qu'il te dis t7eb t9ossha m3aya dis lui OUI ne sois pas dépendante de lui et ne cours pas derrière lui voilà bonne chance

Confirmé
    Té pas obligée de vivre on dirait tu lui cours après. Tu as tes conditions tu ne veux pas que ton mec parle à des filles sur facebook (ça ne veut pas dire que tu lui demandes de ne parler à aucune fille mais celles que tu trouves suspectes). Je trouve que ta demande est légitime. S'il ne la respecte et bah j'ai bien peur que tu dois te séparer de lui malgré tes sentiments. Tu dois choisir ton rôle ou bien tu es la fille qui sait ce qu'elle veut ou bien celle qui n'a pas de personnalité et se laisse faire. Je crois qu'à ta place je choisirai la première sorte de filles.

Confirmé
    moi aussi je pense qu'a le quitter mais apres ce qui s"est passé entre nous j ai du mal a m imaginer vivre loin de lui
    il m en faut beaucoup de courage pour que j arrive a le quitter j ai meme parlée avec notre meilleure amie a nous deux mais elle ne peut rien faire je lui ai dit de ne rien lui dire je ne veux pas le contredire ni NEMRJou kima y9oul howa
    il m aime ça c est sur mais pourquoi il fait comme ça !! je ne comprend pas

Confirmé
    "9bila kina na7kiw 9ali t7eb t9oss m3aya "il t'a tendu la perche , non !!!
    Selon moi, 18 ans c'est l'age d'or, on se prend pas la tete et on eprd pas son temp ac un mec qui ne respecte pas

Fidèle
    Tbarkallah alikom : vous avez suffisamment d'energie , de temps bech to93dou temrjou fi b3abkom , haw 9os, haw orbot , haw 3awed lassa9,haw mché , haw jé , haw 9alli, haw 9otlou , za3na chnowa i5ammem , za3ma lweh liklaset m3al9in fi chrita, chneya ma3aneha il ba3id wel moutawassiti...

Behi : Vous etes encore jeunes et immatures, lui pour continuer de de jouer le gosse alors qu'il a deja quelqu'un qui s'inquiéte de cette situation la trouvant inacceptable , et toi pour de te demander encore ce que tu dois faire .Occupe toi à ton age par dse choses plus interessantes comme tes etudes ,ton avenir ou autres occupations quotidiennes , allége ta mémoire et tes efforts de ces problémes futiles , y a plein de choses à faire que de s'occuper d'un gars cherchant à passer le temps à ...communiquerd'autres jeunes fillles ( qui aurait pu etre toi dans une autre situation ).

Taffih et il trouvera une solution..c'est simple.Rat7ou b3avkom.

Fidèle
    Citation Envoyé par slav Voir le message
    Tbarkallah alikom : vous avez suffisamment d'energie , de temps bech to93dou temrjou fi b3abkom , haw 9os, haw orbot , haw 3awed lassa9,haw mché , haw jé , haw 9alli, haw 9otlou , za3na chnowa i5ammem , za3ma lweh liklaset m3al9in fi chrita, chneya ma3aneha il ba3id wel moutawassiti...
    Salam alikom

mdrrr tu m'as bien tuée la ^^
    Moi jdiiiiiiiiiis (et je sais que ca va plaire a sone-per) ca rapporte rien de sortir avec des mecs à part des dhounoubs, ce qu'il faut c'est du halal et des maris pieux et qui ont un bon comportement ! Voilà el klem ta3 sa7....

Fidèle
    Il est sure que tu l'aime beaucoup,et que à chaque fois que tu penses à le laisser,tu te rappelles aux souvenirs que tu as passés avec lui.C'est tout à fait normal,Oublie le,ce n'est pas parce qu'il parle aux filles etc..,mais tout simplement tafih 9bal maytafik^^
    En ce qui concerne la partie où tu as dit que tu es sure qu'il t'aime,certes il t'a aimé et il garde quelques sentiments envers toi,mais maintenant,he doesn't care!!

Baby Moderator
    رجال و زمان مافيهمش امان !
    [CENTER][FONT=comic sans ms][COLOR=#ff0099]
    [/COLOR][COLOR=#333333]Be one in a million, not one of a million [/COLOR][/FONT][/CENTER]

Nouveau
    Macha'Allah Djenna !

Confirmé
    je n ai pas le courage de le faire je l aime trop et lui aussi on peut dire qu'on a passé la période de dépression entre nous
    mais a chaque fois je me rappelle de tout ce qu'il a fait pour moi je me rappelle de sa patience avec moi ...

Fidèle
    Citation Envoyé par bibo737 Voir le message
    je n ai pas le courage de le faire je l aime trop et lui aussi on peut dire qu'on a passé la période de dépression entre nous
    mais a chaque fois je me rappelle de tout ce qu'il a fait pour moi je me rappelle de sa patience avec moi ...
    wallahi ça mérite un grand LOOL
    enti dima haka!melouuul 9olnelek,n'entre pas dans cette relation,masma3tech leklem...omek 9atlek lé ma3jebnich etfol,masma3tech klemha...jeya t9oul li enti walit comme un robot pour lui,9olnelek 9ossha 9bal maytafik,9olt lé....qu'est ce que tu veux??
    maw yé tetlhé b 7yetek,yé mèch tet3adheb chweya puis howa y9osha m3ak,tzid tkamel 7yetek tepki.
    franchement,ghachechtni
    aya bonne nuit

Confirmé
    lé lé matetghachch en tt cas il a eu le courage de me le dire lui même lyoum 9am 9otlou sbe7 ennou 3inaya 9atli bibo je veux te dire quelque chose (3raft"ha ena) 9ali je veux faire une pause ena t3ebt machakil mil blayes el kol 5alini une période wa7di 9otlou ena kont bech n9oulhalik mais je ne trouvais pas le culot 9alli misalech en tt cas nou3dek nkalmik juste tarf wa9t
    w ba3ed 3awd tlabni 9ali sama7ni man7bch nghachek mini wala 7aja (bien sur ba3ed mé talbitou sa7bitna 9atlou raw el tofla m7atma completement 9alha kifeh 9atlou rahi fou9 el tawla tachta7 heureusement fi biti ) ena matsawartch ma réaction hakaya bil kol tsawart rou7y bech ne5rebha bil bké ... mais non 7atit ghné w 9omt nachta7 s7i7 3inaya mdam3in mais 3amla jaw w nachta7 w kalamt m3arfi el 9dom bech narja3 lel domaine mta3 el mannequinat w nchallah je me présenterai dans les élections mta3 Miss Tunisie parce que j'y étais invité l an dernier mais j ai pas pu m'y présenter dans vivement cette année (ken machadouch el nahdha el bled loool)
    doNdEsS: mé walit met9al9a bih haka w wsilt 7abitou a ce point ken mé jé kalem 3lia 5ouya mais bon kol chay bil maktoub ena tawa farraght 9albi fi msg w 9otlou el 7kayet elli kont m5obiet'hom 3lih el kol minhom el sbab 3leh doubilt w el machakil elli t7alou fi meme pas 2jours w howa 93ad behet kifeh kol chay t7al w howa mé 3mal chay 9otlou aussi 3al complication elli saretli fi jorret el 3sab w el ghazoul mta3ou .............. 7asilou message yomkon fih 50 lignes wala akther 3al fb w kamalt m3ah par tel tlab bech yesil 3lia 9ali sama7ni 9otlou osrofha taw tjiblek 7a9 "sokopresse" ya 3inaya looooooool

Règles de messages