+ Répondre à la discussion
Page 1 sur 4 123 ... DernièreDernière
Affichage des résultats 1 à 15 sur 51

Discussion: Les infidèles francisés

Super Modérateur

Les infidèles francisés

Je voudrais savoir ce qu'est un tunisien infidèle francisé. Notre ami rafikos m'a invité à ouvrir un sujet pour en discuter. Le voici.

http://forum-images.hardware.fr/imag...o/clooney3.gif

Fidèle
    haha c'est un mécréant infidèle qu'il faut lapider

Fidèle
    Tout d'abord pour reprendre ce que j'avais dit :

Citation Envoyé par rafikos Voir le message
    C'etait mon avis...la réalité c'est autre chose...normal après plus de 75 ans de colonisation française suivie de 55 ans de gouvernance par des infidèles "franciser" qui ont mis les portes ouvertes pour l’occident pour coloniser nos cerveau....ils nous rendu des étrangers dans notre propre pays.
    Donc il est claire que je parle de "Bourguiba" et "Ben ali" ken enti fhemt haja o5ra allah ghaleb alik.......bourguiba elli 9ra toul 3omrou fi franca...qui a décrit le prophete salla allah 3alayhi wasalam bel "ra3i yemen bel 5ourafet"...el ched mra ina7ilha fi sefsereha...elli 7areb el eslam ou 9tha 3al zitouna...benesbiya liya ena infidèle (kafer) 5arej men 9echrtou ou 3amil el franca.
    Ben ali elli 7areb el eslam ou 7all el la3b lel fsed...elli chad el ness el tsalli el sob7 7ather...elli 9al 3al "7ijeb" thahra ghariba...elli yesker fi romthan...ell 3amil el sohyouni...elli ichem fel drogue...elli ye5tef fel bnet..welli ba3 el blad lel 5arej benesbiya liya ena infidèle (kafer) 5arej men 9echrtou ou 3amil lel gharb...

Utilisateur exclu
    Les seules choses à cause desquelles j'en veux à Bourguiba c'est le fait qu'il a tout fait pour réduire le tribalisme en miettes, qu'il a permis la chasse aux communistes et aux nationalistes arabes, les tortures à leur encontre. Sinon, je n'ai rien contre lui.

Fidèle
    @rafikos:
    khouya rafikos je ne peux pas être d'accord avec toi sur tout les sujets...
    tout ce que tu as dis sur brouguiba allah yar7mou et ben ali allah la trab7ou est vrai mais pourquoi tu cite pas les choses qu'a fait bourguiba au niveau de l'éducation de la santé de tout ça? il faut que tu saches qu'on est un pays pauvre notre seule richesse c'est notre peuple bourguiba il a fait les bons choix pour le pays!!

Fidèle
    Citation Envoyé par einherjar Voir le message
    Les seules choses à cause desquelles j'en veux à Bourguiba c'est le fait qu'il a tout fait pour réduire le tribalisme en miettes, qu'il a permis la chasse aux communistes et aux nationalistes arabes, les tortures à leur encontre. Sinon, je n'ai rien contre lui.
    Ca reste a discuter...mais je crois enou mech hetha el but de celui qui a lancer le sujet jemla....il avait compris enou je caractérise des gens de "infidèles francisés" alors que ma phrase était claire...je parlais de nos présidents... l9a rouhou fel hors jeu walla ena ghalet za3ma...

Utilisateur exclu
    Ca reste a discuter...mais je crois enou mech hetha el but de celui qui a lancer le sujet jemla....il avait compris enou je caractérise des gens de "infidèles francisés" alors que ma phrase était claire...je parlais de nos présidents...hors jeu walla ena ghalet za3ma...
    Ahhh... Ok... infidèles francisés (rafikos) <=> traîtres à leur pays (einherjar)

Fidèle

Fidèle
    Ahhh... Ok... infidèles francisés (rafikos) <=> traîtres à leur pays (einherjar)
    Je suis daccord...

Ye5i famma chkoun 7assou rouhou concerner bel expression pta3i?...ye5i mm pas 2 min 3mal el sujet jemla.....ou bien hetha el kol mat7ebouch fi bourguiba?...:

Fidèle
    Je suis daccord...

Ye5i famma chkoun 7assou rouhou concerner bel expression pta3i?...ye5i mm pas 2 min 3mal el sujet jemla.....ou bien hetha el kol mat7ebouch fi bourguiba?...:
    bourguiba a fait beaucoup de choses pour de ce pays que ça te plaise ou pas même mort il a encore droit a des insultes mais quel mentalité

Fidèle
    Citation Envoyé par just Voir le message
    bourguiba a fait beaucoup de choses pour de ce pays que ça te plaise ou pas même mort il a encore droit a des insultes mais quel mentalité
    Na3tih 7a9ou, behi behi ou 5ayeb 5ayeb...enchouf el resultat wech 5alla, douwal o5ra fi tharf 50 3am wallaw itirou ou borguiba kifou kif lo5rin iched el 7okm iwalli dieu lim imout maysyebch, malla fara3na hethom ou bellehi ach 5alla trah un systeme de dictature zbela ou cha3b thaya3 feha, mech mziya elli 3amlou ou mahouch ilah welli 3amlou mahouch kefi bel marra, ken mostabed eb rayou wel natija 9odemek, wath3na mozri ba3d 55 3am mel este9lal par rapport lechnowa kona enjamou enwaliou ou win kona net9admou, 5outhou3 tam lel gharb ou dyoun lel krouma ou systeme pta3 estebdad...mais on s en fou de tout ca! borguiba 7arer el mra mel sefseri!!! allah allah!

T9oulouli education en9olkom ben ali zeda amal education momken akther men borguiba....., mais entouma traw feha t9oul 3amel 3lina mziya walla menjibou....siyadet el ra2iss tkarem alina eb sbitar....siyadet el ra2iss 3malena madrsa....malla 3a9liyet 5outhou3 ou tmaskin....3adi haka barmjouna...siyadet el ra2iss ilah.......pff ti atheka 7a9ek!.......3mal wa3mal wa3mal....7atta ben ali 3mal...el rajel hareb et il a droit aux insultes...malla mentalite..hein just.

Utilisateur exclu
    Citation Envoyé par just Voir le message
    Sur certains points, il mérite toutes les insultes du monde, qu'il soit mort ou vif. Sur d'autres points, il mérite des compliments.
    Il a fait beaucoup de bonnes choses et beaucoup de mauvaises choses pour son pays.
    Ce n'est ni un héros, ni un vilain.

Fidèle
    Na3tih 7a9ou, behi behi ou 5ayeb 5ayeb...enchouf el resultat wech 5alla, douwal o5ra fi tharf 50 3am wallaw itirou ou borguiba ach 5alla trah un systeme de dictature zbela ou cha3b thaya3 feha mech mziya elli 3amlou ou mahouch ilah welli 3amlou mahouch kefi, ken mostabed eb rayou wel natija 9odemek, wath3na mozri ba3d 55 3am mel este9lal par rapport lechnowa kona enjamou enwaliou, 5outhou3 tam lel gharb ou dyoun lel krouma ou systeme pta3 estebdad.
    ya rafikos yehdik w ya3jel 7alek 7el mo5ek chwaya et ne parle pas bel 3atfa et koun subjectif chwaya après 56 la tunisie était un pays PAUVRE qui n'as ni ressources pétrolières ni industrie très poussé on avait que du beau temps et de la jeunesse sur qui on peut compter et donc tout ça avec quoi on pourras avancer avec la richesse humaine le cerveau humain et donc on mise sur l'éducation le tourisme c'est tout ce qu'on a walahi enti 9olt cha3b dhaya3 ken jé dhaya3 bel7a9 rahoou ma khrajech lel chare3 bi nséh bi sgharou bi ses avocats bi ses médecins belli t7eb enti cha3b dhaye3 eli yjiouw men partout grâce au niveau avancé qu'on a dans la médecine la chirurgie esthétique ou autre comment veux tu qu'on soit en seulement 50 ans alors? et lazmek tet3alem ki ta3mel comparaison w t9oli douwal okhra 9aren tier monde bi tier monde ok?
    bourguiba avait fait le bon choix en misant sur le peuple sur le code du statut de la femme etc etc etc ma tabdech thez tosbot 7el mo5ek avant de sortir des trucs pareils et tabdach tayech fel klem w thez mel jebya w t7ot fel 5abya et croit moi si rafikos les arabes ne sont pas fait pour la démocratie ;)

wa salem

Fidèle
    Sur certains points, il mérite toutes les insultes du monde, qu'il soit mort ou vif. Sur d'autres points, il mérite des compliments.
    Il a fait beaucoup de bonnes choses et beaucoup de mauvaises choses pour son pays.
    Ce n'est ni un héros, ni un vilain.
    Y a Einherjar mochkletna enou tam tadjina....kel 3lalech...ay 7aja ya3melha siyadet el ra2iss enrawha mziya ou karam alors que athika 5edmtou ou itha ken maya3melch akeka normalement el barra...a3touni 7ajet concrete 3malhom ou 9ad el bled lel ta9adom el sina3i mathalan walla tijari walla elli howa...mech t9oulouli 3mal madaress ou sbitarat...

@just...manich bech en7ell mo5i el Exactement nafss les arguments pta3 l air ben ali, el bled pauvre ma fihech ressources ou ehmdou rabi...ou ba3ed yothhor el m5obi wel flouss elli tetsra9 bel melyarat....t9olli pauvre en9olek douwal l europ 5arja men damar chamel....to the ground...a3adt bina2 nafsha...douwal kima kouriya el janoubiya kifkif....ken 3andha nafss el noumou kia masr fi fatret el 70.....la majal lel mou9arna jemla...ma 5alena el teli ella el estebdad bel ra2i ou ta2lih el 7okem el chlayek......les arguments bidon athoukom ma3ach ensada9hom, ya weldi ma3ach t9ooli education ou mra ou drachnowa!....a3tini concrètement chnowa jeb lel bled bech t9adem! absolument rien! borguiba a fait des fautes grave ou machafech ab3ed men 5achmou, mostabed ou ma9adem chay lel blad, mazelna ta7t el este3mar ou mazelna ghar9in fel fsed...mazelna chherina zbela ou aswem che3la nar! mazelna el fou9ara2 i3aniou ou el bled fi matra toghro9! 5allik far7an bel éducation .(ti l éducation bidha zbela..bi chahadet el asattha...) wechhayedha ou ta7aror el mar2a wel tourisme...taw iwaklouk el 5obz...afra7 comme si ma ta3rech enou el bled el kol marhouna bel i3anet...afra7 baba afra7 ki chahritek ta3mel pause wel aswem tatla3 flèche..

Fidèle
    Message de la modération:

Les HS et toutes formes de chat sont interdits. Veuillez svp respecter la charte et éviter tous débordements. Nous vous rappelons que le forum cafétéria est là pour ça.

Règles de messages